الدوري السعودي .. اتحاد جدة يقترب من الهبوط بعد الخسارة من أبها

الثلاثاء 04/أغسطس/2020 - 08:53 م
اتحاد جدة و ابها
اتحاد جدة و ابها
تلقى نادي الاتحاد هزيمة قاسية بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعته بنادي أبها ضمن منافسات الجولة 23 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي".

ولم يقدم الاتحاد ما يشفع به للفوز في المبارات فالبغرم من التقدم بهدف عن طريق البرازيلي رومارينيو في الدقيقة 20 من الشوط الأول إلا أن الفريق انهار في الشوط الثاني وتلقي هدف في بدايته بالدقيقة 49 وقام قام حكم الراية بإلغاء الهدف الذي سجله المغربي مهدي تاهرت، بحجة وجود حالة تسلل،وعاد حكم الساحة إلى تقنية الفيديو "فار"، الذي عدل القرار، ليؤيد صحة الهدف، حيث تواجد تاهرت على نفس الخط، مع مدافع الاتحاد، وقبل لانهاية بخمس دقائق احتسبت ركلة جزاء على الاتحاد ليترجمها عمار النجار إلى هدف ويهدي الثلاث نقاط لأبها .

وبتلك النتيجة تجمد رصيد الاتحاد عند النقطة 23 في المركز الثالث عشر ، وارتفع رصيد أبها للنقطة 33 قافزاً للمركز السادس في انتظار باقي مباريات الجولة.

ولحساب نفس الجولة انتصرالفتح على نظيره بنتيجة 2-0 ،سجل ثنائية الفتح، كل من المغربي مروان سعدان، في الدقيقة 16، من ضربة جزاء، وسفيان بن دبكة، قبل نهاية اللقاء بربع ساعة.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الفتح للنقطة 22 في المركز الرابع عشر ،بينما تجمد رصيد الفيحاء عند النقطة 27 في المركز الحادي عشر.