شوبير يكشف مشادة قوية بجروب "واتس أب" لفريق الزمالك وتفاصيل غياب طارق حامد

الأربعاء 05/أغسطس/2020 - 12:41 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
اكد الإعلامي احمد شوبير، ان طارق حامد، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لن يشارك في مباراة المصري البورسعيدي المقبلة.

ويلتقي الزمالك مع المصري الخميس المقبل، على ستاد الجيش ببرج العرب، في اطار مباريات الاسبوع ال14 من مسابقة الدوري الممتاز.

وقال شوبير، خلال برنامج "ملعب اون تايم" الذي يقدمه عبر فضائية "اون تايم سبورتس" :"يوسف اوباما، لن يتمكن من المشاركة في مباراة المصري بسبب الاصابة، والثنائي المغربي اشرف بن شرقي ومحمد اوناجم، لن يشاركا في المباراة، لانهما سيصلا القاهرة غدا، ولن يشاركا في التدريبات قبل اجراءهما المسحة الطبية للكشف عن فيروس كورونا".

واضاف:"طارق حامد، لم يذهب لمعسكر الزمالك، حيث قال انه يعاني من الاصابة في الحوض، واحمد سيد زيزو، هناك احتمالات عدم مشاركته في المباراة، بعدما اعلن انه يعاني من الاصابة في العضلة الضامة".

وكشف احمد شوبير، عن حدوث مشادة بين احد اداري الزمالك واحد اللاعبين عبر جروب الواتس اب، حيث قال:"حدثت مشادة بين احد اداري الزمالك واحد اللاعبين عبر جروب الواتس اب، ليخرج الاداري من الجروب ويدخل اداري اخر".

واشار :"احد لاعبي الزمالك، كان يرغب في استقدام زوجته وابنته لمعسكر الفريق، وهو ما تم رفضه، وتم تهديده بتوقيعه عليه عقوبات كبيرة تصل الى خصم 25 % من مستحقاته".