وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

الإثنين 21 سبتمبر 2020 الموافق 04 صفر 1442
رئيس مجلس الإدارة
محمد إبراهيم نافع

رئيس التحرير
محمد القوصي

شاهد.. حسام عاشور يهاجم مسئولي ناديه: تركي آل الشيبخ يعشق الأهلي أكثر من مجلس الإدارة الحالي

الأربعاء 05/أغسطس/2020 - 12:57 ص
حسام عاشور
حسام عاشور
طباعة
أكد حسام عاشور قائد الأهلي والذي تأكد رحيله بنهاية الموسم الجاري أنه لم يُسمع له صوت داخل القلعة الحمراء طوال 16 عاما ماضيا قضاهم داخل قلعة الجزيرة وهذا يعتبر إعجاز.

وقال عاشور في تصريحات لبرنامج أوضة اللبس علي قناة النهار أنه جلس مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي وطلب منه اللعب لمدة عامين مقلبين حتى يحقق رقما قياسيا بالفوز بالبطولات، كأكثر لاعب بالعالم يحصد بطولات بعد أن فاز ب36 بطولة من قبل.

 
وأضاف:" جمال جبر مدير المركز الإعلامي بالنادي الأهلي، أبلغني أن المستشار تركي آل الشيخ سينظم مباراة اعتزالي وتواصلت مع شخص تابع للمستشار قال لي طلباتك أوامر، وتواصلت شخصيا مع المستشار تركي نفسه وأكد لي أنه سينظم مباراة اعتزال عالمية لم تحدث للاعب في العالم".

وأتوضح: " امتثلت لقرار إدارة النادي الأهلي رغم شعوري بقدرتي على العطاء لمدة عامين مقبلين على الأقل، وكنت أريد الخروج من القلعة الحمراء بطريقة مرضية".

وتابع :"لا أجامل تركي آل الشيخ ولكنه عندما يتحدث بشئ ينفذهُ".

وقال أن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودي يحب النادي الأهلي أكثر من مسؤولين يعملون داخل النادي.

وأضاف: "هناك حملة ممنهجة ضدي ولا أعلم لماذا فكنت على مدار 16 عاما مثالا للإلتزام، علاقتي بالنادي الأهلي وطيدة وبيتي الدائم ولكن علاقتي انتهت مع مسؤولين داخل النادي".


وأوضح:"تركي آل الشيخ قال لي طلباتك أوامر لهذا السبب قمت بتسجيل فيديو لأوجه له الشكر وفي النادي الأهلي ذاته المسؤولين يوجهون الشكر لتركي آل الشيخ عندما يقوم بعمل شئ للنادي فلماذا عندما يخرج حسام عاشور ليوجه الشكر لهذا الشخص يتم الاعتراض على ذلك".

وتابع: "تركي آل الشيخ من الشخصيات المحترمة والتي تحب النادي الأهلي وجمهور النادي الأهلي".

وقال أن النادي الأحمر رفض إبرام عقد ثلاثي لتنظيم مباراة اعتزاله بين الأهلي ضد ألميريا الاسباني، مشيرا إلى أن المستشار تركي آل الشيخ وافق على الاكتفاء بورقة موافقة من النادي الأهلي وليس عقد ثلاثي.


وأضاف: " النادي الأهلي عن طريق جمال جبر مدير المركز الإعلامي طلب تعديل الفيديو الذي نشرته على مواقع التواصل الاجتماعي 5 مرات، وطلبت إرسال صيغة خطاب اعتزالي وبعد مماطلة طويلة، حاولت التواصل مع محمود الخطيب عبر الهاتف لكنه لم يرد على اتصالاتي، وأجريت اتصالا مع سيد عبد الحفيظ، وأكد لي مرض حفيد محمود الخطيب، وطلبوا مني الحضور لمقر النادي وتصوير الفيديو ومن خلفنا شعار النادي الأهلي ".

 
وأوضح: " بعد أن قمت بتصوير الفيديو لمدة ثلاث ساعات، كان من الصعب التوجه لتصوير فيديو آخر باليوم التالي بمقر النادي، واحتراما للمستشار تركي آل الشيخ الذي قال لي طلباتك أوامر، كان لابد أن أشكره وتعرضت لحملة هجوم كبيرة، لا أجد مبررا لها".

وأشار: " بعد 16 عاما لم أتسبب في مشكلة داخل النادي، ليس من المنطقي عند الرحيل أفتعل أزمة، وليس من المنطقي أن يقول سيد عبد الحفيظ علاقة حسام عاشور مع الأهلي انتهت.. علاقتي ستظل مستمرة مع جماهير القلعة الحمراء".

الكلمات المفتاحية

               
                                   
Top