محمد بيومي : الزمالك فرط فى الدورى بسبب لاعب الأهلي

الأربعاء 05/أغسطس/2020 - 10:26 ص
الاهلي
الاهلي
أكد محمد بيومى، خبير اللوائح الدولى، أن الزمالك فرط فى التتويج بدورى الموسم الماضى حينما لم يشك الأهلى بعد إشراكه رمضان صبحى بعد نهاية إعارته لهيدرسفيلد الإنجليزى.

وقال بيومى في تصريحات الإذاعية "اللاعب المعار لابد ألا يشارك مع فريقه إلا بموافقة كل الأطراف، لذا فإن إدارة الأهلى تحاول تدارك خطأ الموسم الماضى ومنعت مشاركة رمضان صبحى أمام إنبى".

وأضاف بيومى، "الموسم الماضى شهد مشاركة رمضان صبحى مع الأهلى فى مباراتى المقاولون العرب والزمالك بعد نهاية إعارته من هيدرسفيلد، وكان ذلك خطأ كبيرا من إدارة الأهلى لو استغله مسئولو الزمالك وتقدموا بشكوى خلال 48 ساعة كان سيتم اعتبار الأهلى خاسراً وإضافة النقاط لرصيد الزمالك والمقاولون، وكان من الممكن أن يتوج الزمالك بطلاً للدورى فى ظل تقارب النقاط بين الفريقين الموسم الماضى".

وتابع : الاهلى تدارك الموقف هذا الموسم وأعلن عدم مشاركة رمضان صبحى خوفاً من احتجاج الأندية، ولابد أن يمدد الأهلى إعارة اللاعب من هيدرسفيلد وليس فقط الحصول على موافقة النادى الإنجليزى لمشاركة رمضان فى المباريات، وعلى نفس الوتيرة لابد أن يخاطب الزمالك نظيره الرجاء المغربى لتمديد إعارة حميد أحداد بمقابل مادى بعد أن شارك المهاجم المغربى فى مباريات فريقه