بعد إصابة ياسر وأيمن وغياب رمضان.. تشكيل الأهلي أمام إنبي

الأربعاء 05/أغسطس/2020 - 12:51 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
حدد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ملامح تشكيل الأهلي لمواجهة إنبي المقبلة، في بطولة الدوري العام المصري.

ويلتقي النادي الأهلي مع نظيره نادي إنبي، في إطار الجولة الثامنة عشر والمؤجلة من مسابقة الدوري العام المصري، الذي يعود بعد توقف منذ منتصف مارس الماضي بسبب فيروس كورونا.

وأجري السويسري رينيه فايلر، مدرب الأهلي، "تراي ماتش" في مران أمس الثلاثاء، على ملعب مختار التتش، في مقر النادي في الجزيرة.

مران الأهلي، بالأمس، كشف عن التشكيل الأقرب الذي يقوده الفريق أمام إنبي يوم الأحد المقبلة، في مسابقة الدوري العام المصري.

وشهد مران الفريق أمس، تعرض اللاعب أيمن أشرف للإصابة بالتواء في كاحل القدم، ومن المقرر أن يخضع لكشف طبي غدًأ الخميس، في مران الفريق، لتحديد مدي قدرته على المشاركة في المباراة.

وفي حال غياب أيمن أشرف عن مواجهة إنبي المقبلة، فضلًا عن ياسر إبراهيم الذي تأكد غيابه عن الأهلي لمدة 3 أسابيع بسبب الإصابة في جزع القدم، بالإضافة إلي غياب رمضان صبحي كما أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي بسبب عدم وصول موافقة من نادي هدرسفيلد لتمديد عقد اللاعب حتى نهاية الموسم سوف يأتي تشكيل الأهلي كالأتي:

واستقر فايلر، على الدفع بمحمد الشناوي في حراسة المرمي، وأمامه محمد هاني ورامي ربيعة ومحمود متولي وعلي معلول، وفي خط الوسط عمرو السولية وأليو ديانج، وأمامهم أحمد الشيخ ومحمد مجدى أفشة وجونيور أجاي، ومهاجم وحيد هو مروان محسن.


ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع إنبي، في الـ9 من أغسطس الجاري، على استاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة الـ18 من مسابقة الدوري الممتاز.

جدول مباريات الأهلي في شهر أغسطس
982020 الأهلي وإنبي المؤجلة من الأسبوع الـ18، في الثامنة مساء باستاد القاهرة الدولي.

1482020 الأهلي والإنتاج الحربي بالأسبوع الـ19، في التاسعة مساء باستاد السلام.

1782020 الأهلي وأسوان بالأسبوع الـ20، في التاسعة مساء باستاد القاهرة الدولي.

2282020 الأهلي والزمالك بالأسبوع الـ21، في التاسعة مساء باستاد القاهرة.

2682020 الأهلي والجونة بالأسبوع الـ22، في التاسعة مساء باستاد القاهرة.