نجوم لم ينساهم تركي آل الشيخ

الأربعاء 05/أغسطس/2020 - 12:59 م
كتب: أحمد أشرف
عبدالله السعيد وتركي
عبدالله السعيد وتركي
تحدث حسام عاشور، قائد الأهلي السابق، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "أوضة اللبس" الذي يقدمه أحمد حسام ميدو، عن الدور الذي لعبه المستشار تركي آل الشيخ والذي وقف بجانبه وأراد مساعدته حتى بعد الأزمة الطاحنة التي وقعت بين اللاعب ومجلس إدارة الأهلي خلال الفترة الماضية، وهو ما أشار إليه اللاعب في أكثر من مناسبة.

ومن المنتظر أن يجلب آل الشيخ عرضا للاعب في أحد الدوريات الخليجية قبل بداية الموسم الجديد.

وعُرف عن آل الشيخ دائما، مواقفه الإيجابية ووقوفه بجوار النجوم سواء نجوم الملاعب في عالم الساحرة المستديرة أو نجوم الفن.

ويعد عبد الله السعيد لاعب الأهلي السابق وبيراميدز الحالي، أشهر مثال للنجوم الذين وقف بجوارهم آل الشيخ وذلك بعد أن ساهم في تجديد عقد اللاعب مع المارد الأحمر عقب توقيعه للزمالك بالإضافة إلى جلب عرض أهلي جدة السعودي للاعب بعد تجربته القصيرة في فنلندا، ولم يكتفي أبو ناصر بذلك بل ضم اللاعب أيضا لصفوف بيراميدز عندما كان يمتلك النادي.

كما ساهم آل الشيخ خلال عمله كرئيس شرفي للنادي الأهلي في إعارة عدد من لاعبي الفريق الذين لم يحصلوا على فرصة المشاركة في المباريات في الدوري السعودي.

وفي عالم الفن أيضا، منح آل الشيخ العديد من الأغاني التي قام بكتابتها لكبار المطربين في الوطن العربي وعلى رأسهم الفنان عمرو دياب والفنان محمد حماقي فضلا عن تعاونه الدائم مع المطرب والملحن عمرو مصطفى الصديق المقرب له وغيره من رجال الفن.