سيف زاهر يهاجم عاشور: انت حققت ملايين من الأهلي..ومش لاقي نادي ياخدك

الأربعاء 05/أغسطس/2020 - 03:44 م
كتب: معاذ عبدالمنعم
حسام عاشور
حسام عاشور
فتح الإعلامي سيف زاهر، النار على حسام عاشور، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك بعد تصريحاته الأخيرة ضد مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب.

وقال سيف زاهر، خلال برنامج "وان تو" الذي يُقدمه عبر إذاعة "أون سبورت إف إم":"حسام عاشور، أخطأ بتصريحاته بالأمس ضد مجلس إدارة النادي الأهلي، وذلك خلال برنامج أوضة اللبس، الذي يقدمه أحمد حسام ميدو، عبر فضائية النهار"، مضيفًأ:"عماد متعب وحسام غالي، إللي هما تاريخهم أكبر من حسام عاشور، 100 مرة لم يفعلوا مثله".

وأضاف:"مجلس إدارة الأهلي، أعطى لحسام عاشور، امتيازات لم يعطيها لأي لاعب من قبل، ولكنه قرر سحب تلك الامتيازات بعد خروج اللاعب عن النص، وهجومه على مجلس الإدارة"، مضيفًأ:"متعب، كان يرغب في الاستمرار بالملاعب وادارة النادي لم تجدد عقده، ولكنه عمره ما خرج بتصريح ضد مجلس الإدارة، لأنه يعلم قيمة النادي الأهلي وجماهيره".

وتابع:"كلام حسام عاشور، لن يؤثر بسنتي في النادي الأهلي وجماهيره"، مؤكدًا:"الأهلي نادي كبير ولن يؤثر فيه مثل هذا الكلام".

وأردف:"جمهورالأهلي على حق في هجومه على حسام عاشور، ومحمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء مظلوم، لأن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي، هو من رفض تجديد عقد عاشور".

وجه سيف زاهر، رسالة لعاشور قائلا:"أنت بقالك سنة، لم تضع رجلك داخل المستطيل الأخضر، وكان عندك استعداد تقعد سنتين كمان من غير ما تشارك، لمجرد انك محتاج 20 مليون جنيه"، مضيفًا:"النادي الأهلي عمره ما يعطيك 20 مليون جنيه، وأنت لا تشارك، ولو كان فعل ذلك، كان سيتم محاسبة المجلس".

وواصل:"أنت مش بقالك 15 سنة ساكت على النادي الأهلي كما تقول، أنت حققت ملايين من وراء النادي الأهلي وبطولات كثيرة"، مضيفًا:"أنت حاليًا مش لاقي نادي ياخدك".

واسترسل:"حاولت إقحام نادي الزمالك في الموضوع، من أجل أن يتعاقد معك، ولكن إدارة النادي الأبيض برئاسة المستشار مرتضى منصور، أكدت أنه لا تفكر في ضمك".

واختتم سيف زاهر، تصريحاته قائلًا:"ما الفائدة في إقحام، اسم المستشار تركي أل الشيخ، في الموضوع"، مضيفًا:"للأسف عاشور، خسر كثير بتصريحاته الأخيرة".