بالأسماء.. 12 لاعبا من الأهلي يغيبون عن لقاء إنبي

الأربعاء 05/أغسطس/2020 - 03:58 م
كتب: ابراهيم الخطيب
الأهلي - إنبي
الأهلي - إنبي
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره إنبي، يوم الأحد القادم في إطار جولة الـ 18 في مسابقة بطولة دوري المصري الممتاز.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اللقاء ومهدد بغياب 12 لاعبا عن صفوفه نرصدهم في السطور التالية:

1- شريف إكرامي:
يغيب شريف إكرامي عن حسابات السويسري رينيه فايلر، مدرب الأهلي، عقب رغبة اللاعب في الرحيل نهاية الموسم الجاري، والدليل على ذلك عدم مشاركته في المباريات الودية الماضية أمام سموحة والجونة.


2 - ياسر إبراهيم:
يغيب ياسر إبراهيم عن صفوف النادي الأهلي، أمام إنبي، عقب إصابته في مباراة الجونة الودية بجزع في كاحل القدم، تسبب في غيابه عن تدريبات الفريق لمدة 3 أسابيع.

3 - صالح جمعة:
يبتعد صالح جمعة عن حسابات السويسري رينيه فايلر، رغم دخول اللاعب للتدريبات الجماعية للفريق، ولكن مدرب الأهلي يرغب في وصول اللاعب لحالة فنية وبدنية معينة لدخوله في حسابات الفريق، خاصة بعد ابتعاده عن مواجهات سموحة والجونة الودية.

4- رمضان صبحي:
أعلن النادي الأهلي عبر موقعه الرسمي أن اللاعب بنسبة كبيرة سيغيب عن لقاء إنبي، ولن يشارك لمعرفة موقفه القانوني من المشاركة، خاصة وأن إعارة اللاعب من هيدرسفيلد الإنجليزي انتهت في 30 يونيو الماضي.

5- حمدي فتحي:

على الرغم من تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا، ولكن مشاركته في مباراة إنبي المقبلة غير مؤكد بسبب عجم الجاهزية البدنية للاعب، خاصة أنه عائد من الإصابة منذ فترة كبيرة.

6 - محمد محمود:
لاعب وسط ميدان النادي الأهلي، لم يتعافي تمامًا من الإصابة التي يعاني منها في الرباط الصليبي، ويحتاج فترة قليلة مقبلة للعودة للملاعب من جديد.

7 - كريم نيدفيد:
مازال كريم نيدفيد، يواصل تدريباته التأهيلية في الأهلي، بالإضافة إلي جلسات العلاج الطبيعي، تحت إشراف طبيب الأهلي، لسرعة عودته للملاعب، حيث من المتوقع أن يكون اللاعب جاهزًا نهاية أكتوبر المقبل.


8- محمود عبدالمنعم "كهربا":
يغيب محمود كهربا، عن صفوف الأهلي، بسبب عقوبة الإيقاف التي وقعت عليه لمدة 10 مباريات من الاتحاد المصري لكرة القدم، بسبب أحداث مباراة السوبر المصري أمام الزمالك في فبراير الماضي.

9 - حسين الشحات:
قام حسين الشحات، جناح الأهلي، بإجراء جراحة الفتاق خلال شهر يونيو الماضي، ومن المتوقع عودته مع نهاية شهر 
سبتمبر المقبل.

10 - حسام عاشور:
قرر النادي الأهلي، قطع علاقته مع اللاعب حسام عاشور، على خلفية هجوم اللاعب غير المبرر خلال الفترة الماضية، ضد مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب.

11 - سعد سمير:
لن يشارك سعد سمير مع الأهلي هذا الموسم بسبب رفع اسمه من قائمة الفريق في يناير الماضي، لقيد محمود عبد المنعم كهربا.

12 - أيمن أشرف:
تعرض أيمن أشرف ظهير أيسر الأهلي، للإصابة في كاحل القدم، في مران الأهلي أمس، تسبب في تورم بسيط بقدم 
اللاعب.

ويخضع اللاعب لفحص طبي غدا الخميس، لتحديد موقفه النهائي من المشاركة أو الاستبعاد.