تعرف على القرار النهائي في مباراة الرجاء والمغرب التطواني بالدوري

الأربعاء 05/أغسطس/2020 - 06:35 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
انتشرت اليوم تقارير حول إلغاء المواجهة المرتقبة بين نادي الرجاء ونظيره المغرب التطواني في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة 19 من بطولة الدوري المغربي للمحترفيين "برو-1".

وجاء السبب أنتشار تلك الأخبار بسبب عدم إلتزام بعض من لاعبي المغرب التطواني

بالإجراءت الأحترازية التي فرضتها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم "الاتحاد المغربي" لتجنب الإصابة بفيروس كورونا حيث أدى ذلك إلى إصابة ثنائي من لاعبي الفريق بالفيروس التاجي.

وقد أعنت السلطات المحلية بمدينة تطوان عن إقامة المباراة في الموعد المحدد لها، وكان الفريقان قد طلبا في وقت ساببق من اليوم إلغاء المباراة من الجهات الصحية المسؤلة بالمدينة التي طالبتهم بالتريث وضبط النفس ليتم التاكيد على إقامة المباراة بشكل طبيعي في موعدها المقرر لها مساء اليوم.

وقررت الجامعة الملكية لكرة القدم "الاتحاد المغربي" بلعب المباراة في الموعد المحدد لها بسبب أن أي تأجيل سوف يسبب خلل في الجدول المقرر لإنهاء البطولة في موعده المحدد مما سوف يؤثر على انطلاق بطولة الموسم الجديد من الدوري المغربي.

يذكر أن نادي الرجاء يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري برصيد 35 نقطة من 18 مباراة، بينما يحتل المغرب التطواني المركز السابع برصيد 28 نقطة من 19 مباراة خاضها بالبطولة.