وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

الإثنين 21 سبتمبر 2020 الموافق 04 صفر 1442
رئيس مجلس الإدارة
محمد إبراهيم نافع

رئيس التحرير
محمد القوصي

منصب جديد لحسام عاشور بعد الهجوم على إدارة الأهلي

الخميس 06/أغسطس/2020 - 12:41 م
حسام عاشور
حسام عاشور
شادي يوسف
طباعة
بخطى ثابتة يسير حسام عاشور لوضع اسمه ضمن القائمة السوداء لجماهير النادي الأهلي، في ظل عدم تعامله بحكمة وعقل في أزمته الآخيرة مع مجلس إدارة النادي الأهلي.

وكان هناك اصرار شديد من جانب مسمار الوسط على الخروج عن النص، وكأن هناك من يقوده ويحركه لتوجيه انتقادات لإدارة الأهلي بهذا الشكل والأسلوب رغم أن الوعود التي حصل عليها من مجلس القلعة الحمراء في حال اعتزاله والتي لم يقدمها الأهلي لأي لاعب غيره.

ورغم الألقاب الكبيرة التي حققها حسام عاشور في مسيرته مع النادي الأهلي، ولكن تسببت تصرفات اللاعب في خروجه بشكل مؤسف.

لينضم مسمار الوسط للقائمة السوداء التي ينقسم جمهور الأهلي عليها رغم تحقيقها العديد من الألقاب والبطولات للنادي الأهلي:

1-مصطفى يونس
حقق العديد من الألقاب المحلية والأفريقية مع النادي الأهلي، ولكن بسبب الهجوم الدائم على مجلس إدارة القلعة الحمراء سواء المجلس الحالي أو السابق كما كان يوجه انتقادات عنيفة للجهاز الفني السابق بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه.

2-حسام البدري
حقق بطولات محلية وأفريقية كثيرة مع القلعة الحمراء، ولكن هناك انقسام كبير من جانب جماهير الأهلي عليه، وذلك بسبب رحيله عن تدريب الأهلي بشكل غير لائق من أجل تدريب أهلي طرابلس، كما تولى رئاسة فريق بيراميدز وقت خلافات تركي أل الشيخ مع إدارة الأهلي، واختار جميع الصفقات التي كان يرغب الأهلي في ضمها بهذا التوقيت.

3-عصام الحضري
بسبب واقعة هروبه إلى سيون السويسري انتهى تاريخ عصام الحضري مع القلعة الحمراء بشكل كبير، وأصبح غير مرغوب فيه من جانب جماهير الأهلي، ورغم احتياج النادي لحارس مرمى سوبر في فترات سابقة ولكن كان هناك رفض تام من جماهير الأهلي لعودته.

4-التوأم
رغم التاريخ الكبير لحسام وإبراهيم حسن داخل صفوف النادي الأهلي، ولكن عليهم اختلاف كبير من جانب جماهير الأهلي، بسبب قيامهم بالاشتباك مع الجماهير لفظيا والخروج عن النص بعد انتقالهم لصفوف الزمالك.
               
                                   
Top