تطورات موقف الاهلى بشأن الحصول على خدمات رمضان صبحي بشكل نهائى

الخميس 06/أغسطس/2020 - 12:56 م
كتب: معتز عبدالمنعم
رمضان صبحي
رمضان صبحي
يسعى مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لحسم التعاقد بشكل نهائي مع رمضان صبحي، الجناح الأيسر للفريق الأول لكرة القدم والمعار من صفوف هيدرسفيلد الإنجليزي، حتى نهاية الموسم الجاري.

النادي الأهلي، عرض على النادي الإنجليزي حصوله على خمات رمضان صبحي، بشكل نهائي مقابل مليوني و500 ألف جنيه إسترليني، في حين يرغب نادي هيدرسفيلد في بيع اللاعب مقبال 5 ملايين جنيه إسترليني.


ويسعى مسئولو القلعة الحمراء لحسم صفقة رمضان، في أسرع وقت، حتى يتمكن اللاعب من المشاركة مع الفريق في مباريات الدوري وبطولة دوري أبطال افريقيا.

النادي الأهلي، ليس وحده الذي يرغب في التعاقد مع رمضان صبحي، حيث دخل نادي بيراميدز، أيضًا في مفاوضات قوية مع نادي هيدرسفيلد، لحسم التعاقد مع اللاعب خلال الميركاتو الصيفي.

نجم المنتخب الوطني، أصبح أيضًا محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية، حيث تلقى عرضًا رسميًا نادي أولمبياكوس اليوناني مقابل مليون و300 ألف يورو.

كما يعد نادي بيشكتاش التركي، ضمن أبرز الأندية التي ترغب في ضم رمضان صبحي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وأكدت أيضًا تقارير صحفية إيطالية أن نادي أودينيزي الإيطالي يسعى بقوة لحسم صفقة رمضان.


نادي لوكوموتيف موسكو الروسي، أحد الأندية التي أبدت اهتمامها بضم رمضان صبحي، في الفترة الجارية.

ومن المنتظر أن يتم حسم مصير رمضان صبحي، بشكل نهائي، خلال الأيام القليلة المقبلة.