تحركات الأهلى لحل أزمة رمضان صبحي مع هيدرسفيلد

الخميس 06/أغسطس/2020 - 01:11 م
كتب: محمد محمود
رمضان صبحي
رمضان صبحي
يعيش مسؤولو النادي الاهلي ازمة كبيرة تتمثل في خسارة رمضان صبحي نجم الفريق المعار من صفوف هيدرسفيلد الانجليزي والذي من المفترض ان تنتهي اعارته بنهاية الموسم الحالي الذي تم تمديده بسبب تفشي فيروس كورونا مما جعل موقف اللاعب من المشاركة محيرا للغاية.

خطأ عبدالحفيظ
وارتكب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة خطأ كبيرا، حيث لم يبلغ مجلس إدارة النادي الأهلي مبكرا حول أزمة عدم مشاركة رمضان صبحي من أجل حل الموضوع مع هيدرسفيلد لكنه لم يعلن عن ذلك إلا قبل مباراة إنبي بـ4 أيام.

وتحدث عبدالحفيظ عن إمكانية عدم مشاركة رمضان صبحي مع الأهلي ضد إنبي يوم الأحد المقبل لأنه إعارته من هيدرسفيلد الإنجليزي انتهت في 30 يونيو الماضي رغم قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

الموافقة لم تتم الى الان
ولم يحصل الأهلي حتى الآن على موافقة هيدرسفيلد بشأن تمديد إعارة لاعبه رمضان صبحي مع القلعة الحمراء حتى نهاية الموسم ليتمكن من المشاركة بشكل طبيعي في الدوري وبطولة إفريقيا.

تحركات مكثفة
وشهدت الساعات الأخيرة تحركات مكثفة داخل الأهلى بشأن موقف اللاعب حيث يخشى الجهاز الفنى من مشاركته في لقاء إنبي ولا تصل الموافقة من هيدرسفيلد ويعاقب الفريق بخصم نقاط اللقاء من رصيده.

غضب فايلر
وطلب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق حسم موقف رمضان أحد أهم اللاعبين الذين يعول عليهم في مواجهات الحسم المقبلة بالدوري وبنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي، إما بتمديد الإعارة أو شراءه بشكل نهائي.

الحل في الشراء
يبقى أمام الأهلي حل وحيد في الوقت الحالي هو شراء رمضان صبحي بشكل نهائي، وهو ما يتم العمل عليه بعدما اكد سيد عبدالحفيظ أن الأهلي وصل لمراحل متقدمة مع هيدرسفيلد الإنجليزي لضم رمضان بشكل نهائي لكن الازمة تتمثل في رغبة الادي الانجليزي في الحصول على مبلغ مالي كبير 5 ملايين جنيه إسترليني.