الدوري المصري ينتهي من فترة العزل.. اليوم عودة الإثارة والتشويق من جديد

الخميس 06/أغسطس/2020 - 01:15 م
كتب: مهاب ممدوح
الدوري المصري
الدوري المصري
تنتظر جماهير الكرة المصرية عودة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم اليوم بعد فترة من التوقف بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وكان انتشار فيروس كورونا تسبب في توقف النشاط الرياضي في مصر بشكل تام، قبل أن يقرر الاتحاد المصري لكرة القدم عودة الدوري مرة أخرى خلال شهر أغسطس الجاري.

اقرأ أيضًا

عاجل.. نجم الأهلي يوقع للزمالك

عصام الحضري يعلن عودته للأهلي


ويعود الدوري بمواجهة قوية اليوم بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضد نظيره المصري، حيث يقص الفريقان شريط افتتاح المسابقة المحلية بعد فترة من التوقف.

ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جدول ترتيب الدوري في الوقت الحالي، ويليه المقاولون العرب صاحب الوصافة، لذلك يأمل الزمالك في الفوز اليوم على المصري من أجل تحسين مركزه في جدول ترتيب المسابقة المحلية، والمحاولة بشكل أقوى لحصد وصافة البطولة إذا فشل في اللحاق بالأهلي المتصدر.

المثير في الأمر، أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك سبق وأن أعلن رفضه لعودة الدوري في أكثر من مناسبة، وشدد على إصراره التام على رفضه لعودة الدوري بسبب كورونا، ولكن تغيرت الأحوال، ويقص الزمالك اليوم شريط افتتاح الدوري المصري بعد فترة التوقف.

طارق العشري المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي المصري البورسعيدي يأمل في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك اليوم سواء بالفوز أو على الأقل تحقيق نتيجة التعادل، في ظل صعوبة المهمة نظرا لقوة الفارس الأبيض الذي يقوده الفرنسي المخضرم باتريس كارتيرون فضلا عن انخفاض المعدل البدني بشكل كبير بسبب فترة التوقف وتأثر اللاعبين سلبا بذلك.

وتقام المباراة الأولى في الدوري المصري بعد العودة بين الزمالك والمصري اليوم في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة وتنقل على قناة أون تايم سبورتس.

الزمالك كان قد توج بالسوبر الإفريقي والمحلي خلال شهر فبراير الماضي لذلك يأمل في مواصلة النجاحات عن طريق تحقيق النجاحات في المسابقة المحلية الدوري المصري.