عضو شرف النصر السعودي يهاجم منتقديه: دعمت النادي 35 مليون ريال فأين أنتم ؟!

الخميس 06/أغسطس/2020 - 01:42 م
كتب: محمد إيهاب
 النصر السعودي
النصر السعودي
هاجم عضو شرف نادي النصر السعودي عبد العزيز بغلف منتقديه بعد خسارة نادي النصر أمام نظيره الهلال بالأمس بنتيجة 4-1 ضمن منافسات الجولة 23 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان " الدوري السعودي".

وقد نشر بغلف عدد من التغريدات عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الأجتماعي تويتر كان نصها كالآتي "أعلم أن الحقد والكرهه جعلكم تتجاهلوا دور العضو الذهبي.. وإنه لا يتدخل في العمل الفني والإداري للنادي.. وقد كررتها مرارآ".

وأضاف بغلف " "لو لم ادعم النادي بأكثر من خمسة وثلاثين مليون.. ولم يدعم الأعضاء الآخرين بالملايين مشكورين..هل كنتم سوف تدعموا أيها العشرة النشاز ؟".

وتابع ""الكارهين والحاقدين.. تركوا كل شي .. واخذوا يروجوا ان سبب الهزيمه التحفيز المادي المستمر من السنه الماضية.. وظهوري في بث يعلموا اننا كنا نسولف ونطقطق كالعادة.. واطلاق هشتاق تحفيزي للاعبين".

وقام عدد من جماهير النصر بالهجوم اعضاء شرف النادي والإدارة برئاسة صفوان السويكت مؤكدين أنهم كانوا يتدخلوا في التشكيل وأنهم لم يقفوا أمام حملات الإعلام الهلالي الذي ضغط بشكل كبير حتى لا يشارك لاعب العالمي البرازيلي مايكون بيريرا بالرغم من إجراء مسحتين له تم تأكيد سلبيتهم وأنه جاهز للمشاركة، ليتم استبعاده من القائمة بعدها قبل ساعات من إنطلاق المباراة مما أثر على شكل الفريق على المستوى الدفاعي.

يذكر أن هزيمة النصر بالأمس أمام نادي الهلال قد جعلته يخرج من المنافسة مع الموج الأزرق على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بعد أن أتسع الفارق إلى 9 نقاط كاملة بعد ارتفاع رصيد الهلال إلى النقطة 54 بالمركز الأول وتجمد رصيد النصر عند النقطة 45 بالمركز الثاني مع تبقي 7 جولات فقط على نهاية المسابقة.