٥ أزمات تهدد الاسماعيلى قبل عودة مباريات الفريق بالدورى

الجمعة 07/أغسطس/2020 - 12:42 م
كتب: محمد ابراهيم
الاسماعيلي
الاسماعيلي
يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، تدريباته، وسط ازمات كبيرة استعدادا لخوض مباريات الدوري الممتاز في نسخته ٦١ ، بعد تعليق المسابقة منذ منتصف مارس الماضي بسبب جائحة كورونا.

وتضرب الازمات فريق الإسماعيلي قبل بدءً مبارياته في الدوري وتأتي على رأي تلك الأزمات، عدم وصول الثلاثي همام طارق وفخر الدين بن يوسف وباتريك كادو، إلى مصر للانضمام لتدريبات الدراويش والذي لم يتحدد موعد وصولهم حتى الآن.

اقرأ أيضًا

عاجل.. نجم الأهلي يوقع للزمالك

عصام الحضري يعلن عودته للأهلي


كما عدم جاهزية المهاجم الدولي الناميبي بنسون شيلونجو بعد عودته من بلاده آثر رحلة سفر طويلة، امس، من ضمن الازمات التي تضرب الفريق.

ومن المقرر أن يخضع اللاعب لبرنامج تدريبي مكثف من قبل الجهاز الفني، سعيا لاستعادة جاهزيته في أسرع وقت، وأدى اللاعب تدريبات خفيفة بالجرى حول الملعب اليوم في ظل عدم اكتمال جاهزيته وابتعاده عن التدريبات لفترة.

ومن المؤكد غيابه عن مباريات الإسماعيلي الأول بعد في مباريات الدوري لعدم الجاهزية.

وتأتي ثالث الأزمات غياب باهر المحمدي قلب دفاع الفريق عن المشاركة في مباريات فريقه بسبب غيابه عن تدريبات الدراريش منذ منتصف مارس الماضي بسبب
الإصابة بتمزق في أربطة الركبة.

وقال الدكتور أكرم عبدالعزيز، رئيس الجهاز الطبي، إن باهر المحمدي، قائد الفريق، سينضم للتدريبات الجماعية خلال هذا الأسبوع.

بينما رابع الأزمات غياب محمود عبدالعاطي دونجا عن التدريبات الجماعية للفريق، منذ عودة النشاط الرياضي، بسبب إصابته في كاحل القدم، ووضع في الجبس لمدة 15 يومًا ثم بدأ في برنامجه التأهيلي وحتى الأن لم يعود للتدريبات الجماعية للفريق.

فيما تأتي خامس الأزمات تفكير اللاعبين في الرحيل، حيث يبدأ بعض نجوم الفريق في البحث عن نادٍ جديد في الوقت الحالي، بسبب استقرارهم عن الرحيل عن الدراويش بنهاية الموسم الحالي، ويأتي على رأس هؤلاء اللاعبين باهر المحمدي، وعبدالرحمن مجدي، وفخر الدين بن يوسف.

واتفق الجهاز الفني لفريق الإسماعيلي، على إقامة مباراة ودية مع إف سي مصر، غدا السبت، بالقاهرة.

ويستعد الإسماعيلي للقاء المصري البورسعيدي، 14 أغسطس الجاري، ضمن منافسات الجولة الــ19 من عمر بطولة الدوري العام.