لجنة الحكام ترفض تنفيذ طلب المصري

الجمعة 07/أغسطس/2020 - 12:55 م
كتب: مهاب ممدوح
وجيه أحمد
وجيه أحمد
رفضت لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة وجيه أحمد، الخطاب الموجه من جانب إدارة النادى المصري والذي يطلب فيه عدم استقدام الحكم محمد عادل، لأي مباراة أخرى للفريق خلال الفترة المقبلة بدعوى تسببه في خسارة البورسعيدي أمام الزمالك بهدف دون رد، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز بعدم احتسابه ركلة جزاء للفريق، وتجاهل طرد محمد حسن لاعب وسط الأبيض.

وكشفت اللجنة، عن أن الخطاب المرسل من إدارة المصرى مرفوض شكلا وموضوعا، مشددا على أن اللجنة لن تسير وفق رغبات الأندية، ولن تفتح الطريق أمامها لمثل هذه الاعتراضات.

وقالت اللجنة: "الحكم محمد عادل، لم يخطئ في قرار عدم احتساب ركلة جزاء للمصري، لكون الالتحام بين فرجاني ساسي، وزيادة فرج لاعب الفريق البورسعيدي شهد دفع الثاني لاعب الزمالك، واحتسبها الحكم لصالح الأبيض قبل أن يتدخل فرجاني ضد لاعب المصري، وهو ما تأكد منه الحكم بعد العودة لتقنية الفيديو".

وتابعت: "فيما يخص عدم طرد محمد حسن لاعب وسط الزمالك، العقوبة الإدارية في النهاية تعود للحكم ويكون حسن تقديره، طالما احتسب اللعبة خطأ لصالح الفريق البورسعيدي".

وطالبت الأندية بالهدوء وعدم الانفعال ضد قرارات الحكام، خاصة وأن تقنية الفيديو هدفها تقليل الأخطاء التحكيمية.

وتغلب الزمالك على المصري بهدف دون رد، خلال المباراة التي أقيمت أمس الخميس، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.