شاهد..أغنية للهضبة وهجوم النجوم ومطاردة رمضان ..توارد خواطر أم فكر منظم ضد الأهلي؟

الجمعة 07/أغسطس/2020 - 04:39 م
محمود الخطيب
محمود الخطيب
كشفت الأيام الأخيرة عن وجود حالة من الهجوم ضد إدارة الأهلي وفريق الكرة تسببت في حالة من الأستياء الشديد داخل القلعة الحمراء .

ورغم أن الإدارة الحمراء ترفض وبشكل نهائي الحديث عن الأمر بأي شكل من الأشكال لكن بعض المصادر كشف عن أن هناك بحث عن مجموعة من الأمور التي أحيكت ضد مسئولي القلعة الحمراء خلال الأيام القليلة الماضية وهل هي فكر منظم ام مجرد توارد خواطر.

وهناك أربع مواقف حدثت خلال الأيام الماضية يجري بسببها بحث شديد في القلعة الحمراء:
1- الدخول في صفقة رمضان صبحي

 

شهدت الساعات الأخيرة دخول ثلاث أندية دفعة واحدة في صفقة رمضان صبحي جناح الفريق الأول والمعار من هيدرسفيلد الإنجليزي هي الزمالك وبيراميدز والميريا بجانب أودنيزي .

وكشف مهيب عبدالهادي عن مفاجأة الزمالك وصفقة القرن التي تحدث عنها مسئولي القلعة البيضاء في فترة سابقة .

وقال مهيب عبدالهادي عبر برنامجه بقناة أم بي سي مصر اليوم أن الزمالك وقتها عرض علي هيدرسفيلد الإنجليزي ضم رمضان صبحي قبل شهر مقابل 3 مليون و600 ألف استرليني .

واضاف:" تذكروا معي قبل فترة خرج مسئولي الزمالك وقالوا أن هناك لاعب مفاجأة وصفقة القرن سيتم التعاقد معها والبعض ذهب لإسماء أخري".

واوضح أن الصفقة التي كان يقصدها مسئولي الزمالك هي رمضان صبحي حيث أنهم ارسلوا عرضاً رسمياً مقابل 3 مليون و600 ألف استرليني لكنهم اشترطوا علي مسئولي هيدرسفيلد عدم الإفصاح عن اسم النادي.

وتابع:" هيدرسفيلد حالياً يتمسك بالحصول علي الرقم الذي وضعه مسئولي القلعة البيضاء بل وههناك عرض أخر من بيارميدز وصل الي 4 مليون استرليني وشركة تسويق تمثل نادي عرضت 4.5 مليون استرليني ".

فيما قالت مصادر ان هناك ترقب من بيراميدز والميريا للدخول في الصفقة.

2- حسام عاشور
 

 لم يترك حسام عاشور لاعب وسط الفريق الامر بهذا الشكل ولكنه خرج في شكل غير مألوف عنه بمداخلة هاتفية مع احمد حسام ميدو عبر قناة النهار هاجم فيها مسئولي القلعة الحمراء واشاد بتركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية ومالك نادي الميريا.

وأكد حسام عاشور أنه لم يُسمع له صوت داخل القلعة الحمراء طوال 16 عاما ماضيا قضاهم داخل قلعة الجزيرة وهذا يعتبر إعجاز.

وقال عاشور في تصريحات لبرنامج أوضة اللبس علي قناة النهار أنه جلس مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي وطلب منه اللعب لمدة عامين مقلبين حتى يحقق رقما قياسيا بالفوز بالبطولات، كأكثر لاعب بالعالم يحصد بطولات بعد أن فاز ب36 بطولة من قبل.

وأضاف:" جمال جبر مدير المركز الإعلامي بالنادي الأهلي، أبلغني أن المستشار تركي آل الشيخ سينظم مباراة اعتزالي وتواصلت مع شخص تابع للمستشار قال لي طلباتك أوامر، وتواصلت شخصيا مع المستشار تركي نفسه وأكد لي أنه سينظم مباراة اعتزال عالمية لم تحدث للاعب في العالم".

واوضح:" امتثلت لقرار إدارة النادي الأهلي رغم شعوري بقدرتي على العطاء لمدة عامين مقبلين على الأقل، وكنت أريد الخروج من القلعة الحمراء بطريقة مرضية".

وتابع :"لا أجامل تركي آل الشيخ ولكنه عندما يتحدث بشئ ينفذهُ".

وقال أن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودي يحب النادي الأهلي أكثر من مسؤولين يعملون داخل النادي.

وأضاف: "هناك حملة ممنهجة ضدي ولا أعلم لماذا فكنت على مدار 16 عاما مثالا للإلتزام، علاقتي بالنادي الأهلي وطيدة وبيتي الدائم ولكن علاقتي انتهت مع مسؤولين داخل النادي".

وأوضح:"تركي آل الشيخ قال لي طلباتك أوامر لهذا السبب قمت بتسجيل فيديو لأوجه له الشكر وفي النادي الأهلي ذاته المسؤولين يوجهون الشكر لتركي آل الشيخ عندما يقوم بعمل شئ للنادي فلماذا عندما يخرج حسام عاشور ليوجه الشكر لهذا الشخص يتم الاعتراض على ذلك".

وتابع: "تركي آل الشيخ من الشخصيات المحترمة والتي تحب النادي الأهلي وجمهور النادي الأهلي".

وقال أن النادي الأحمر رفض إبرام عقد ثلاثي لتنظيم مباراة اعتزاله بين الأهلي ضد ألميريا الاسباني، مشيرا إلى أن المستشار تركي آل الشيخ وافق على الاكتفاء بورقة موافقة من النادي الأهلي وليس عقد ثلاثي.

وأضاف: " النادي الأهلي عن طريق جمال جبر مدير المركز الإعلامي طلب تعديل الفيديو الذي نشرته على مواقع التواصل الاجتماعي 5 مرات، وطلبت إرسال صيغة خطاب اعتزالي وبعد مماطلة طويلة، حاولت التواصل مع محمود الخطيب عبر الهاتف لكنه لم يرد على اتصالاتي، وأجريت اتصالا مع سيد عبد الحفيظ، وأكد لي مرض حفيد محمود الخطيب، وطلبوا مني الحضور لمقر النادي وتصوير الفيديو ومن خلفنا شعار النادي الأهلي ".

وأوضح: " بعد أن قمت بتصوير الفيديو لمدة ثلاث ساعات، كان من الصعب التوجه لتصوير فيديو آخر باليوم التالي بمقر النادي، واحتراما للمستشار تركي آل الشيخ الذي قال لي طلباتك أوامر، كان لابد أن أشكره وتعرضت لحملة هجوم كبيرة، لا أجد مبررا لها".

وأشار: " بعد 16 عاما لم أتسبب في مشكلة داخل النادي، ليس من المنطقي عند الرحيل أفتعل أزمة، وليس من المنطقي أن يقول سيد عبد الحفيظ علاقة حسام عاشور مع الأهلي انتهت.. علاقتي ستظل مستمرة مع جماهير القلعة الحمراء".

وقال :" تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودي يحب النادي الأهلي أكثر من مسؤولين يعملون داخل النادي".

3- مصطفي يونس

 

 رفض مصطفي يونس نجم الأهلي السابق الخروج من السباق ودخل بقوة بجملة باتت هي الأكثر تداولاً خلال الساعات الماضية وهي ان الخطيب ليس أبن الأهلي.

وقال مصطفي يونس في تصريحات لقناة تن:"الخطيب ليس ابن الأهلي وكان سينضم لنادي الإسماعيلي وشارك فى التدريبات، وذلك قبل انضمامه للقلعة الحمراء، البعض يندهش من أنني لعبت بالنادي الأهلي وهؤلاء يحصلون على أموال مقابل الهجوم على شخصي".

وأضاف:"قرارات الخطيب أضاعت هيبة القلعة الحمراء خلال الفترة الماضية، ما يحدث فى الأهلي الآن لم يحدث منذ عام 1968، ولم أري طوال تاريخي أن هيبة القلعة الحمراء تضيع مثلما يحدث فى عهد محمود الخطيب، قرارات مجلس محمود الخطيب أثرت على هيبة النادي الأهلي، وكل التقدير لتركي الشيخ ولكن ما حدث معه هراء، النادي الأهلي فى محنة خلال عهد محمود الخطيب، وهو الوحيد المختص فى ملف كرة القدم وليس المجلس على الإطلاق".

وأوضح:"تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، أفاد القلعة الحمراء أكثر ممن يعملون فيه الآن، الأهلي لم يستفاد من تركي آل الشيخ، وهناك من حصل على كراتين وهدايا من مسؤولي الأحمر عندما كانوا فى السعودية، وكل ما حدث هناك علمت به ..الزمالك نجح فى الاستفادة منه وهو شخص محب للنادي الأهلي ولكن مسؤولي القلعة الحمراء فشلوا فى التعامل معه".

4- أغنية الهضبة

 

الشئ اللافت للنظر ان الساعات الماضية شهدت إطلاق أغنية سنجل للهضبة عمرو دياب تحت عنوان غيران تضمنت مقطع فسره البعض من أنه موجه ضد محمود الخطيب رئيس النادي ومجلس الإدارة .

ورغم أن أغاني الهضبة عمرو دياب تلقي رواجاً كبيراً لكن هذا المقطع شهد تفسيرات عدة وجاء فيه:" قولي مين اللي استفاد ..مين اللي زود في العناد..لفيت الدنيا وبقيت ..تيجي سيرتي تقول ياريت..الغرور خلص عليك كل ده بيترد فيك".

اقرأ أيضًا

تفاصيل سرقة منزل محمود الخطيب.. من الجاني؟

عاجل.. نجم الأهلي يوقع للزمالك

عصام الحضري يعلن عودته للأهلي