كارثة محمود طاهر تطارد الخطيب في الأهلي

الجمعة 07/أغسطس/2020 - 08:53 م
كتب: شادي يوسف
محمود طاهر
محمود طاهر
يحاول النادي الأهلي في الوقت الحالي وضع النقاط فوق الحروف من خلال تحقيق مطالب المدير الفني السويسري رينيه فايلر قبل انتقالات الصيف.

ويأتي على رأس الصفقات التي طلب المدير الفني للنادي الأهلي استمرارها مع الفريق، هي صفقة رمضان صبحي لاعب هيدرسفيلد الإنجليزي، وحتى هذه اللحظة تعتبر تحركات النادي الأهلي بطيئة وغير مقنعة في هذا الملف.

وقد يكرر مجلس إدارة الأهلي الحالي، ما حدث من جانب المجلس السابق برئاسة محمود طاهر، بعد أن استجاب لضغوط أحمد حجازي ووافق على رحيله للدوري الإنجليزي رغم احتياج الفريق لخدماته من الناحية الفنية.

ووقتها تأثر النادي الأهلي بشكل كبير في البطولة الأفريقية ودفع الثمن باهظًا بعد الخسارة من الوداد المغربي في النهائي بسبب أخطاء مؤثرة في خط الدفاع، تسببت في التأثير بشكل كبير على تتويج المارد الأحمر.

نفس المشهد يتكرر بشكل واضح بالوقت الحالي، حيث لا يتدخل الأهلي بقرارات حاسمة لضم رمضان صبحي وذلك ظهر في عدد من النقاط التالية:

-دفع 21 مليون جنيه في صفقة ليست هامة
اتجه مجلس الأهلي لدفع 21 مليون جنيه في ضم طاهر محمد طاهر من صفوف المقاولون العرب، رغم أن رمضان صبحي يعتبر أكثر تأثيرًا وأفضل بمراحل من جناح الذئاب.

-دور صبحي الكبير من الناحية الفنية
هناك دور كبير للاعب رمضان صبحي من الناحية الفنية كان يستدعي تدخل الإدارة مبكرًا والموافقة على مطالب هيدرسفيلد وحسم ملف اللاعب منذ فترة طويلة وقبل تدخل أندية آخرى في الصفقة وقبل أن يعدل اللاعب رغبته من البقاء إلى اللعب في أوروبا.

-تأثر الفريق بغياب اللاعب
رغم وصول الأهلي لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ولكن الفترة التي ابتعد خلالها صبحي عن المشاركة في المباريات كان هناك تراجع كبير في المستوى الفني وتحديدا خلال المباريات الأفريقية.

فهل يكرر مجلس الأهلي نفس السيناريو ويقرر التفريط في رمضان صبحي خلال هذا التوقيت الذهبي، رغم أن الأهلي سيعاني خلال مشواره الأفريقي كثيرًا من هذه الخطوة؟!.


اقرأ أيضًا

تفاصيل سرقة منزل محمود الخطيب.. من الجاني؟

عاجل.. نجم الأهلي يوقع للزمالك

عصام الحضري يعلن عودته للأهلي