غياب 8 لاعبين عن الأهلي أمام إنبي رسميًا.. بالأسماء

السبت 08/أغسطس/2020 - 12:06 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري رينيه فايلر، لمواجهة نظيره نادي إنبي، غدًا، الأحد، ضمن منافسات بطولة الدوري العام المصري.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع نظيره نادي إنبي، في تمام الثامنة مساءً، على ملعب ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر والمؤجلة من بطولة الدوري العام المصري.

الأهلي يخوض اللقاء المرتقب أمام إنبي، ويغيب عن صفوفه 8 لاعبين مؤثرين، وذلك لأسباب فنية أو بسبب عقوبات من اتحاد الكرة أو بسبب الإصابات، وترصدهم في السطور التالية.

رامي ربيعة:
يغيب قلب دفاع النادي الأهلي عن مواجهة إنبي، لحصوله على الإنذار الثالث في مباراة سموحة قبل توقف النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا.

ياسر إبراهيم:
يغيب ياسر إبراهيم عن الأهلي، بسبب الإصابة بجزع في كاحل القدم، على خلفية الإصابة في مباراة الجونة الودية استعدادًا لعودة الدوري.


محمود كهربا:
يغيب محمود كهربا عن قائمة الأهلي، أمام إنبي، بسبب الِإيقاف لـ10 مباريات من اتحاد الكرة المصري، بسبب أحداث مباراة السوبر المصري أمام الزمالك، ويتبقي للاعب 8 مباريات للعودة للمشاركة من جديد.

رمضان صبحي:
يأتي غياب رمضان صبحي عن الأهلي، بسبب غيابه عن تدريبات الفريق في اليومين الماضيين، استعدادًا للرحيل إلي إنجلترا عقب انتهاء إعارته للأهلي، في 30 يونيو الماضي وعدم رغبة نادي هدرسفيلد في تمديد الإعارة حتي نهاية الموسم، ولكن أحمد شوبير نجم الأهلي السابق أكد أن الأهلي في طريقه للحصول على موافقة هدرسفيلد لتمديد إعارة رمضان صبحي.

حسين الشحات:
أجري حسين الشحات، جراحة الفتاق، في منتصف يونيو الماضي، ويحصل على راجة طبية تصل لـ 3 شهور، وبعدها يعود للتدريبات الجماعية.

أحمد الشيخ:
وفقًا لمصادر داخل الجهاز الفني للأهلي، فإن مشاركة أحمد الشيخ في مباراة إنبي المقبلة، صعبة للغاية، بسبب غيابه عن تدريبات الفريق الجماعية منذ الأربعاء الماضي بسبب الكدمة التي تعرض لها في مران الأربعاء.

ومن المقرر أن يخضع لكشف طبي اليوم لتحديد موقفه النهائي من المباراة المرتقبة.

حمدي فتحي:
يقترب حمدي فتحي من الغياب عن مباراة إنبي بنسبة كبيرة، بسبب عودته للتدريبات الثلاثاء الماضي، بعد تعافيه تمامًا من الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وعدم مشاركته في المباريات التحضيرية للفريق أمام سموحة والجونة.