3 أسباب تطيح بعبد الإله مؤمنه من رئاسة أهلي جدة السعودي

السبت 08/أغسطس/2020 - 04:56 م
عبد الإله مؤمنه
عبد الإله مؤمنه
أصبحت الأوضاع في قلعة نادي أهلي جدة السعودي على وشك الأنفجار بعد النتائج السيئة في المواسم الأخيرة للفريق، وعدم الحصول على أي بطولة منذ العام 2016 بعد التتويج بكأس السوبر السعودي.

وأصبح مجلس إدارة الراقي بقيادة عبد الإله مؤمنه في وضع لا يحسد عليه خصوصاً بعد التخبطات الإدارية والمالية خلال الأشهر الماضية. 

اقرأ أيضًا

شاهد لأول مرة..نجم الأهلي هو مفاجأة مرتضي منصور وصفقة القرن الأخيرة

لاعب الأهلي يوجه 3 ضربات قوية لرئيس الزمالك


وبالرغم من أن أزمة كورونا إلا أن الإدارة تهاونت كثيراً في العديد من الملفات كانت أهمها التجديد لعبد الفتاح عسيري نجم الفريق الذي رحل عن النصر.

وتقدم لكم بوابة "وان-ثري" 3 أسباب قد تطيح بمجلس إدارة النادي الأهلي السعودي خلال الأيام المقبلة.

تجديد عسيري وهروب تافاريس 
أثار انتقال لاعب الأهلي السابق عبد الفتاح عسيري انتقاله إلى النصر موجة من الغضب لعدم استطاعة الأهلي التجديد مع اللاعب وتعليق ملف التجديد معه بالرغم من وجود مصادر اكدت أنه كان يمكن الأحتفاظ باللاعب في صفوف الفريق إذا تم زيادة عقده كما طلب وهي زيادة بسيطة نظراً لكونه لاعب مؤثر في صفوف الفريق، إلى جانب هروب الكيب فيردي دجانيني تافاريس من صفوف النادي دون إتخاذ أي إجراء حاسم ضده حتى الآن سواء بإعادته للفريق لأستكمال عقده أو محاولة إيقافه وتغريمه مادياً من الفيفا وهو ما لم يتحرك فيه مؤمنه حتى الآن.

صورة مستفزة
بعد شراء نادي النصر الست شهور المتبقية في عقد عسيري مع الأهلي تداولت وسائل التواصل الأجتماعي وخصوصاً جمهور الأهلي صورة لعسيري مع مؤمنه وهو مبتسم وهو ما أغضب جمهور الأهلي كثيراً نظراً لأن اللاعب رحل عن صفوف الفريق بفشل إداري للإدارة الحالية وهو ما رأه جمهور الأهلي على أنه جالب للعار ولا يدعو للإحتفال نظراً لفشل الفريق في الحفاظ على اللاعب.

ضعف شخصية
الإدارة أصبحت ضعيفة الشخصية فبعد هروب ديجانيني ورحيل عسيري ظهر حارس مرمى الفريق محمد العويس صورة مستفزة لجماهير الأهلي يعلن فيها رغبته باللحاق بعسيري في النصر، إلى جانب تهديد سلمان المؤشر لاعب الفريق بالرحيل عن الفريق والرضوخ لطلباته المادية في عقده الجديد خوفاً من رحيله وإثبات فشل الإدارة.

مثل مصري قديم يقول الكبير ييحاسب على المشاريب وبالطبع فإن كبير الأهلي هو مؤمنه والذي لم يحقق أي جديد منذ توليه منصبه في الأشهر الماضية بل زاد الطين بلة ولم يصلح الأمرو كما كانت تأمل جماهير الأهلي قد لا يكون ذنبه ولكن المثل المصري أثبت صحته بأنه هو رئيس النادي والمسؤل عنه حالياً