أسامه جلال حائر ما بين وعود الأهلي ورغبة بيراميدز

السبت 08/أغسطس/2020 - 05:53 م
كتب: محمد ابراهيم
اسامة جلال
اسامة جلال
سيطرت حالة من الحيرة على أسامة جلال، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي انبي، بشأن وجهته المقبلة، بعدما تلقى وعود من قبل مسئولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بشأن الظفر بخدماته الفنية، خلال الميركاتو الصيفي المقبلة، ورغبة بيراميدز، في التعاقد مع استعدادًا للموسم الجديد.

وضربت الحيرة اللاعب بشأن وجهته المقبلة، لاسيما أنه يخشي رفض عرض بيراميدز، وعدم قدرة الأهلي، في حسم الصفقة، مع إدارة إنبي، الأمر الذي يجعله يستمر مع كبير العائلة البترولية في الموسم المقبل. 

كما يخشى أسامة جلال، الموافقة على عرض بيراميدز، الأمر الذي يتسبب في ضياع حلف الطفولة بالانتقال إلى الأهلي، حيث صرح اللاعب أنه رغبته الأولي الانتقال إلى القلعة الحمراء خلال الميركاتو المقبلة.

وحصل أسامة جلال على وعود من إدارة نادي ناديه برئاسة زكريا السيد، بالرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في حالة تلقيه عرضًا يرضي طموحات النادي التسويقية من عائد بيعه. 

وبزغ نجم أسامة جلال، في الكرة المصرية، بعدما قاد المنتخب الأولمبي للفوز ببطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة والتي اقيمت 2019 في مصر، فضلا عن تألقه مع إنبي منذ مطلع هذا الموسم.