إكرامي.. نادر شوقي.. من صاحب الكلمة العليا في حسم مستقبل رمضان صبحي

السبت 08/أغسطس/2020 - 06:20 م
رمضان صبحي
رمضان صبحي
لا صوت يعلو فوق صوت مستقبل رمضان صبحي لاعب هيدرسفيلد تاون الإنجليزي من الاستمرار داخل النادي الأهلي، في الفترة المقبلة.. فكثرت الأحاديث عن العروض الخارجية و الداخلية لنجم منتخبنا الأوليمبي.

كواليس كثيرة في حكاية رمضان صبحي، فهناك من يريد بقاءه داخل الأهلي، وآخرون يريدون رحيله بهدف الاحتراف الأوروبي رغبة منهم في تحقيق إنجازات أكثر من التى سيحققها في مصر.

رمضان صبحي انتهت إعاراته فعليا مع النادي الأهلي، ولن يشارك مع الفريق الأحمر في لقاء إنبي المقرر إقامته غدا الاثنين، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، بالإضافة إلى أنه توقف عن المشاركة في التدريبات الجماعية للقلعة الحمراء.

وكان النادي الأهلي استعار رمضان صبحي من فريق هيدرسفيلد لمدة موسم ونصف، حيث كان الهدف من ضمه تحقيق بطولة دوري أبطال إفريقيا، لكن لم يتحقق هدف الأهلي بالتعاقد معه.

خلال السطور؛ نستعرض لكم صاحب الكلمة العليا في مستقبل رمضان صبحي مع الأهلي:

1- إكرامي الشحات - حارس مرمى الأهلي السابق ووالد زوجة رمضان صبحي
يلعب إكرامي الشحات، دورا مهما في تحديد مستقبل رمضان صبحي، داخل النادي الأهلي، حيث يرى والد زوجته أنه من الأفضل خروجه إلى أوروبا بهدف استكمال مسيرته الاحترافية التي بدأت قبل عودته إلى مصر مجددا.

2- نادر شوقي - وكيل رمضان صبحي
يسعى نادر شوقي، وكيل أعمال رمضان صبحي، بكل قوة، إلى استمرار اللاعب داخل النادي الأهلي، بسبب عدم وجود عروض أوروبية قوية لضم نجم هيدرسفيلد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لاسيما أزمة فيروس كورونا المستجد التي أوقفت كل العروض المقدمة له.