موقف باهر المحمدي النهائي مع الإسماعيلي

السبت 08/أغسطس/2020 - 08:07 م
كتب: معتز عبدالمنعم
باهر المحمدي
باهر المحمدي
حسم مسئولو النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، قرارهم بشأن رحيل باهر المحمدي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

باهر المحمدي، تلقى العديد من العروض المغرية في الفترة الماضية على رأسها من اندية الزمالك والاهلي وبيراميدز فضلا عن وجود بعض العروض الخارجية للاعب.

وأبلغ اللاعب مسئولي النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، برغبته في الرحيل عن الفريق في نهاية الموسم الجاري، لخوض تجربة الاحتراف في أحد الدوريات الخليجية أو الأوروبية، أو انتقاله إلى صفوف النادي الأهلي، الذي يرغب في التعاقد معه.

وطلب المحمدي، من المهندس إبراهيم عثمان، رئيس الإسماعيلي بتنفيذ وعده معه، والسماح له بالرحيل في نهاية الموسم الجاري، من أجل خوض تجربة جديدة.

ويرغب المحمدي، في الرحيل من الإسماعيلي، في نهاية الموسم الجاري، في ظل المقابل المادي الضعيف الذي يتقاضاه مع ناديه، والذي لا يتجاوز المليون جنيه في الموسم.

وعلم "وان ثري" أن إدارة الإسماعيلي رفضت نهائيا فكرة بيع باهر المحمدي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، لأي من أندية الدوري المصري مهما كانت الاغراءات المالية.

ويخشى مجلس الإسماعيلي الموافقة على رحيل باهر المحمدي، لأي من اندية الدوري المصري، خوفا من غضب الجماهير، خاصة بعد تم بيع أكثر من لاعب من القوام الأساسي للفريق في السنوات الماضية، على رأسهم الحارس محمد عواد والمدافع محمود متولي.

وأكد مسئولو الاسماعيلي، لباهر المحمدي، انه لن يتم الموافقة على رحيله، الا في حال وجود عرض مغري له من احد الاندية الخليجية، وان رحيله سيكون على سبيل الإعارة فقط، على ان يمدد عقده مع قلعة الدراويش.