وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

الإثنين 21 سبتمبر 2020 الموافق 04 صفر 1442
رئيس مجلس الإدارة
محمد إبراهيم نافع

رئيس التحرير
محمد القوصي

بـ3.7 مليون استرليني| شركة تسويق أجنبي تمنح الزمالك صفقة الأهلي والخطيب يرد

السبت 08/أغسطس/2020 - 08:36 م
الخطيب - مرتضي منصور
الخطيب - مرتضي منصور
ابراهيم الخطيب
طباعة
في مفاجأة من العيار الثقيل، فجر مصدر مقرب من نادر شوقي وكيل اللاعب رمضان صبحي، نجم الأهلي المُعار من صفوف نادي هدرسفيلد الإنجليزي، مفاجأة مدوية بشأن تفاصيل وخطة الزمالك لخطف رمضان صبحي من النادي الأهلي.

تجدر الإشارة إلي أن إعارة رمضان صبحي مع النادي الأهلي انتهت في 30 يونيو الماضي، ويرغب الأهلي في تمديد الإعارة حتي نهاية الموسم، بالإضافة إلي شراء اللاعب.

وقال المصدر في تصريحات خاصة عبر "وان ثري": " إدارة نادي الزمالك وبيراميدز قاموا بالاستعانة بشركة تسويق إنجليزية للدخول في مفاوضات مع نادي هدرسفيلد الإنجليزي لانتقال رمضان صبحي للزمالك أو بيراميدز ومنع انتقاله للأهلي".

وأضاف المصدر: " الزمالك رصد مبلغ 3.7 مليون استرليني بينما بيراميدز رصد 4 مليون استرليني للحصول على خدمات رمضان صبحي".

وتابع المصدر: " إدارة النادي الأهلي كان عرضها يقف عند 2.5 مليون استرليني ورفعت العرض إلي 3 مليون استرليني للحصول على رمضان صبحي.. واستغلت إدارة الأهلي رفض رمضان صبحي اللعب في مصر سوي للأهلي ورفض عروض الزمالك وبيراميدز".

واستطرد المصدر: " إدارة النادي الأهلي نجحت في التوصل لاتفاق مع نادي هدرسفيلد على شراء رمضان صبحي رغم عروض الزمالك وبيراميدز الكبيرة".

وفي سياق متصل أكدت مصادر خاصة داخل النادي الأهلي، أن إدارة القلعة الحمراء بعد أن نما إلي علمها بمفاوضات بيراميدز والزمالك لضياع فرصة الأهلي في الحصول على اللاعب، توعدت بالرد على ذلك والتعاقد مع نجوم من داخل الزمالك وبيراميدز خلال الفترة المقبلة.

               
                                   
Top