أحمد مرتضي: فيريرا الانجح مع الزمالك ..و«مفيش لاعيبه بتمضى على بياض»

الأحد 09/أغسطس/2020 - 01:40 ص
كتب: محمد هاني
أحمد مرتضى منصور
أحمد مرتضى منصور
أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجالس إدارة الزمالك، أن البرتغالى فيريرا مدرب الزمالك السابق هو الأنجح في القلعة البيضاء بالأرقام والبطولات وكارتيرون أمامه فرصة لتحقيق مزيد من البطولات.

وقال أحمد مرتضى مع الإعلامى إبراهيم فايق فى برنامج "جمهور التالتة" المذاع على قناة أون تايم سبورت 2: "أنا من تعاقد مع فيريرا وكنا رايحين للتعاقد مع فييرا ولكن "اتنك" علينا ولم يجلس معانا ووضع شروط منها الإطاحة بإسماعيل يوسف ومحمد صلاح فى جهازه".
وتابع عضو مجالس إدارة الزمالك: "بحثنا فى السى فيهات المتاحة في البرتغال وشدنى سى فى فيريرا وخلصنا معاه بعد فترة، وبالنسبة لموضوع فلوسه كانت فى حسابه بس بالعملة المصرية، وهو كان رافض يسحبها وطلبها بالدولار، فعمل تنازل لنا وسحبناها تانى وبعتناها بالدولار والموضوع خلص".

وأكد أحمد مرتضى منصور: أن فيريرا هو أنجح المدربين في الزمالك حتى الآن، بجانب حاليا كارتيرون وأمامه فرصة لتحقيق البطولات، وجروس أيضا حقق إنجازات مع الأبيض، والزمالك هو صاحب النهضة للمدربين".

وأختتم : "مفيش لاعيبه بتمضى على بياض حاليا بسبب وكلاء اللاعبين وأحيانا اتخانق مع الوكلاء لأن الوكلاء أحيانا بتدمر اللاعبين وتلعب بهم مقابل مصالحهم الخاصة".