أزمة في الاتحاد قبل مواجهة الزمالك

الأحد 09/أغسطس/2020 - 06:01 ص
كتب: علي صلاح
الاتحاد السكندري
الاتحاد السكندري
تأكد غياب عدد من اللاعبين عن الاتحاد السكندري قبل مباراة الزمالك القادمة في الدوري لأسباب مختلفة

حيث يغيب عن الاخضر كل من أيمن غباشى للإصابة وبسبب عدم التواجد سالتو وأكوى ويلسون فضلا عن عمر الميدانى ونيمار لعدم اكتمال العنصر البدني وأيضا احمد رفعت ورزاق سيسه بسبب بند عدم المشاركة

ويواجه فريق الزمالك نظيره الاتحاد السكندري، مساء يوم الإثنين 10 أغسطس، على استاد برج العرب، ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر من مؤجلات الدوري المصري لكرة القدم.

ويحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 34 نقطة، بينما يتواجد الاتحاد السكندري في المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 27 نقطة.

ويدخل المارد الأبيض المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز أمام المصري بهدف دون رد، ليجهز نفسه بكل قوة لهذه المواجهة، التي يسعى من خلالها تحقيق الفوز من أجل البقاء في وصافة جدول الترتيب والعمل على توسيع الفارق مع أقرب ملاحقيه.

في المقابل، ستكون هذه المباراة الأولى للفريق السكندري بعد عودة المسابقة من جديد، ويبحث من خلالها تقديم مستوى مميز يلقب به، وتحقيق الانتصار، من أجل تعزيز نقاطه لمحاولة التقدم أكثر على جدول الترتيب، أملاً باقتحام المربع الذهبي في الجولات المقبلة.

واستعد الاتحاد السكندري لعودة الدوري المصري بخوص مباراة ودية وحيدة كانت أمام طنطا وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.