ديربي جدة.. الأهلي يواجه الاتحاد في مواجهة نارية الليلة

الأحد 09/أغسطس/2020 - 09:01 ص
Advertisements
الاهلي السعودي والاتحاد
الاهلي السعودي والاتحاد
تنتظر عشاق الكرة السعودية المواجهة المرتقبة بين النادي الأهلي السعودي ونظيره اتحاد جدة في "ديربى جدة"، وتقام المباراة في تمام الثامنة مساء اليوم على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ24 بدوري كأس الأمير محمد سلمان "الدوري السعودي للمحترفين" .

يأمل المدرب الإسباني راؤول كانيدا المدير الفني لاتحاد جدة في تصحيح وضعه في جدول ترتيب الدوري، وايضا في إيقاف تفوق الأهلي في الدوري خلال لقاء الفريقين اليوم، فيما يسعي المدرب التشيكي كارل جاروليم المدير الفني للأهلي في مواصلت سلسلة الإنتصارات ليعتلي صداراة الدوري .

وجمعت مواجهة وحيدة بين قطبي جدة في الجولة الـ 24، وكان ذلك في موسم 2011 / 2012، ووقتها نجح الفريق الاتحادي في الفوز بهدف نظيف سجله نايف هزازي، وقاد الاتحاد في تلك المباراة .

وحقق الأهلى طوال الـ15 مواجهة جولة الأخيرة 8 انتصارات، فيما تعادل 7 مرات، ولم يُهزم في أى مباراة بالدوري السعودي للمحترفين .

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري بـ40 نقطة، فيما يتواجد فريق الاتحاد في المركز الثالث عشر برصيد 23 نقطة، بفارق 6 نقاط عن صاحب المركز الأخير في الدوري الذي يحتله العدالة بـ17 نقطة.

ويغرد فريق الهلال منفردا فى صدارة جدول ترتيب الدورى السعودى للمحترفين برصيد 54 نقطة بفارق 9 نقاط عن النصر صاحب المركز الثانى وأقرب منافسيه على اللقب.
Advertisements