رغم أزمة عبدالله وحازم.. مرتضي يعرض 70 مليون على رمضان صبحي

الأحد 09/أغسطس/2020 - 10:17 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
مرتضى منصور - رئيس
مرتضى منصور - رئيس نادي الزمالك
فجر مصدر داخل نادي الزمالك، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن العرض الذي تقدم به مجلس إدارة القلعة البيضاء، برئاسة مرتضي منصور، على اللاعب رمضان صبحي، نجم نادي هدرسفيلد الإنجليزي للتعاقد مع اللاعب، قبل النادي الأهلي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة عبر "وان ثري": " إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور عرضت على إدارة نادي هدرسفيلد ضم رمضان صبحي مقابل 5 مليون و600 ألف استرليني نهاية الموسم".

وأضاف المصدر في تصريحاته الخاصة: " إدارة نادي الزمالك رصدت مبلغ 70 مليون جنيه لـ رمضان صبحي لإقناعه بالانتقال لصفوف القلعة البيضاء نهاية الموسم الحالي".

وتابع المصدر: " نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور أرسل عرض رسمي لنادي هدرسفيلد وطلب من النادي الإنجليزي عدم الإعلان عن رغبة الزمالك في التعاقد مع رمضان صبحي والحفاظ على سرية المفاوضات".

وعلى الرغم من المبلغ الكبير الذي رصده الزمالك برئاسة مرتضي منصور سواء لنادي هدرسفيلد، أو لـ رمضان صبحي، إلا أن مجلس إدارة القلعة البيضاء في نفس التوقيت لم يمنح حازم إمام ظهير ايمن الفريق قيمة مقدم عقده الجديد، بالإضافة إلي توقف المفاوضات حول التجديد لـ عبدالله جمعة مقابل 10 مليون، بداعي عدم وجود سيولة مالية في الزمالك بسبب توقف النشاط الرياضي.

رغم أزمة عبدالله وحازم.. مرتضي يعرض 70 مليون على رمضان صبحي

رغم أزمة عبدالله وحازم.. مرتضي يعرض 70 مليون على رمضان صبحي