مران الأهلي| بينهم كهربا وصالح.. تدريبات خاصة للمستبعدين عن مباراة إنبي

الأحد 09/أغسطس/2020 - 01:19 م
كتب: ابراهيم الخطيب
محمود كهربا
محمود كهربا
حرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المستبعدين من لقاء إنبي، على خوض تدريبات خاصة صباح اليوم في ملعب التتش بفرع القلعة الحمراء في الجزيرة.

وشهد ملعب مختار التتش بالجزيرة، صباح اليوم، الأحد، تواجد اللاعبين المستبعدين من لقاء إنبي، المقرر إقامته في تمام الثامنة مساء اليوم الأحد على استاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة الـ15 من مسابقة الدوري الممتاز.

وحرص محمود كهربا على نشر "فيديو" خلال خوضه تدريبات بدنية قوية برفقة صالح جمعة في الجيم الخاص بملعب التتش، كما ظهر في الفيديو اللاعب رامي ربيعة، مدافع الفريق.

موعد مباراة الأهلي وإنبي
تنطلق المباراة في تمام الثامنة مساءً، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، تحت إدارة تحكيمية للحكم الدولي محمود البناء، وتذاع عبر قناة أون تايم سبورت، الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري المصري موسم 2019-2020.

ترتيب الأهلي وإنبي في الدوري
يدخل الأهلي المباراة وهو يحتل المركز الأول، برصيد 49 نقطة؛ حصل عليها من 16 فوز متتالي، وتعادل وحيد، وعدم الخسارة في أي مباراة تحت قيادة السويسري رينيه فايلر مدرب الأهلي.

بينما يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، المباراة تحت قيادة مدربه حلمي طولان، وهو يحتل المركز السابع، برصيد 25 نقطة من 18 مباراة، حيث أنه فاز في 6 مباريات، وتعادل في 7 وخسر 5 آخرين.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:
محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير، وعلي معلول، ومحمود وحيد، ومحمد هاني، وأحمد فتحي، وأيمن أشرف، ومحمود متولي، وأليو ديانج، وعمرو السولية، وحمدي فتحي، ومحمد مجدي «أفشة»، ووليد سليمان، وجونيور أجايي، وجيرالدو، وأحمد الشيخ، ومحمد فخري، ومروان محسن، وأليو بادجي.

ويغيب كهربا عن اللقاء على خلفية إيقافه من قبل لجنة الانضباط والعقوبات باتحاد الكرة المصري، بينما يغيب رامي ربيعة بسبب حصوله على طرد في لقاء الأهلي الأخير في الدوري أمام سموحة، ويغيب صالح جمعة لأسباب فنية من قبل السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأحمر.