التحديات الخمس التي اجتازها مرتضى منصور في 2020

الأحد 09/أغسطس/2020 - 03:51 م
كتب: مهاب ممدوح
مرتضى منصور
مرتضى منصور
اجتاز مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك العديد من التحديات خلال عام 2020، والتي أثبت من خلالها نجاحاته سواء على المستوى الإداري أو على مستوى تطوير فريق الكرة وحصده للألقاب.

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أشار إلى أنه حول النادي إلى نادي أوروبي من خلال الإنشاءات التي قام بها في مقر النادي بميت عقبة.

ونستعرض التحديات التي نجح مرتضى منصور في اجتيازها خلال عام 2020.

على مستوى فريق الكرة حصد مرتضى منصور رفقة الزمالك لقبي السوبر الإفريقي على حساب الترجي التونسي وكذلك السوبر المحلي على حساب الأهلي، لينجح فريق الكرة في حصد بطولتين في عام 2020.

التحدي الثاني الذي اجتازه مرتضى منصور، يكمن في رفض رفع الحصانة عنه من جانب البرلمان رغم الهجوم الذي دوما ما يشنه على مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب.

التحدي الثالث يكمن في الثقة التي امتلكها مرتضى منصور من الجمعية العمومية الخاصة بنادي الزمالك والتي قامت بالتصويت بالموافقة على اللائحة التي اعتمدها رئيس النادي الحالي.

التحدي الرابع يكمن في القوة المادية التي يمتلكها الزمالك في الوقت الحالي حسبما أعلن مرتضى منصور أنه يوجد فائض ميزانية كبير للغاية في الزمالك، رغم الصفقات التي تم عقدها خلال الفترة الماضية وكذلك الإنشاءات.

التحدي الخامس يكمن في تطوير فرق الصالات، على رأسهم فريق كرة اليد، وذلك من خلال التجديد لبعض النجوم على رأسهم يحيى الدرع.

ويأمل مرتضى منصور في مواصلة قيادة الزمالك لحصد الألقاب خلال الفترة المقبلة.