الأهلي يفقد أهم 3 عناصر في مواجهة الزمالك

الإثنين 10/أغسطس/2020 - 03:15 م
الأهلي
الأهلي
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي لمواجهة نارية أمام الزمالك مقرر إقامتها يوم الثاني والعشرين من أغسطس الجاري في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي يتصدر جدول ترتيب الدوري في الوقت الحالي برصيد52 نقطة بينما يحتل الزمالك وصافة جدول الترتيب برصيد 49 نقطة بعد فوزه الأخير على المصري بهدف دون رد.

اقرأ أيضًا

شوبير يعلن خبر غير سار لجماهير الأهلي.. ضربة قاسية لـ فايلر

شاهد..نص رسالة «الحرامي» للخطيب علي «مراية منزله»


مباراة القمة دوما ما يكون لها حسابات خاصة، ولا تسير بقوانين اعتيادية بالرغم من تصدر الأهلي لجدول الترتيب إلا أن الزمالك يريد تحقيق الفوز من أجل تقليص الفارق بينه وبين الفريق الأحمر.

ولن تكون المهمة سهلة بالنسبة للأهلي الذي يخوض اللقاء مفتقدا أهم عناصره من القوام الأساسي للفريق الأمر الذي يمثل خطرا يهدد أبناء السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأحمر.

العنصر الأول هو رمضان صبحي لاعب هدوسفيلد الإنجليزي التي انتهت إعارته لصفوف النادي الأهلي بشكل رسمي، وغيابه بالتأكيد سوف يكون مؤثرا للغاية، لاسيما وأنه يمثل قوة كبيرة على المستوى الهجومي بالنسبة للمارد الأحمر من خلال مساهمته في ثمانية أهداف هذا الموسم بمختلف المسابقات.

العنصر الثاني متمثل في محمود عبد المنعم كهربا والذي سوف يغيب عن اللقاء بداعي الإيقاف من الجبلاية على خلفية مشادات مباراة السوبر أمام الزمالك في الإمارات.

كهربا أظهر تألقا واسعا في مباراة سموحة الودية التي خاضها الأهلي قبل انطلاق الدوري ويلتزم بشكل كبير في التدريبات وغيابه سيكون مؤثرا على المستوى الهجومي أيضا.

حسين الشحات الذي خضع لجراحة خاصة يغيب بسببها عن مباراة الزمالك أيضا له تأثير سلبي بسبب غيابه فاللاعب دوما ما كان يتألق أمام الزمالك والدليل مباراة السوبر المصري التي أقيمت على ملعب برج العرب والتي شهدت على تألق حسين وإحرازه لهدف بعد أداء رائع لذلك غيابه بالطبع سوف يكون مؤثرا للغاية.