محمد فضل: "كورونا" تصعب من تسليم درع الدوري بالملعب

الأربعاء 12/أغسطس/2020 - 12:09 ص
كتب: معاذ عبد المنعم
محمد فضل
محمد فضل
أكد محمد فضل عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن فكرة إنشاء جائزة نادي المائة، وتكريم اللاعب عبد الله السعيد هي بداية لتكريم نجومنا العظام الذين سطروا تاريخ الكرة المصرية من هو على قيد الحياة ومن توفاهم الله وترك ذكرى وتاريخ طويل.

وقال محمد فضل، في تصريحات عبر برنامج "ملعب اون تايم" الذي يقدمه الاعلامي احمد شوبير، عبر فضائية "اون تايم سبورتس":" من ليس له تاريخ وماضى ليس له حاضر ومستقبل، ونحن نحترم رموزنا جيدا ونقدرهم وقد صرحت اللجنة الخماسية قبل تسليم اللاعب عبد الله السعيد الجائزة أن جميع اساطيرنا سوف يتم تكريمهم فى حدث يليق بهم قريبا".

وأوضح: "نبحث ايضا عمل بعض الجوائز الاخرى مثل لهداف الدوري وأفضل لاعل، ويتم تسليمهم داخل الملعب، لكي نقوم بتحفيز اللاعبين".

وأشار: "فكرة تسليم درع الدوري في الملعب جيدة وقد يتم دراستها خلال الفترة المقبلة مع أفكار أخرى ضمن خطتنا للتطوير"، مضيفا:"سيكون من الصعب تنفيذ فكرة تسليم درع الدوري في الملعب هذا الموسم بسبب جائحة كورونا، وهو ما يمنع اللاعبين من الاحتفال مع الجماهير".

وعن حقيقة الغاء الدوري بسبب تزايد الاصابة بفيروس كورونا في بعض اندية الدوري قال:"لا توجد أي نية لالغاء مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم، كما يردد البعض"، مؤكدا:"اتحاد الكرة يبذل مجهودا كبيرا من اجل استكمال المسابقة المحلية".