مؤمن سليمان: المدرب اللي بيفهم في الكورة بس لا يصلح أن يكون مدرب

الأربعاء 12/أغسطس/2020 - 01:54 ص
كتب: معاذ عبد المنعم
مؤمن سليمان
مؤمن سليمان
أكد مؤمن سليمان، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق، أنه لم يحصل على فرصته كاملة خلال توليه تدريب الفريق الأبيض.

وقال مؤمن سليمان، خلال حواره ببرنامج "ملعب اون تايم" خلال حواره ببرنامج "ملعب اون تايم سبورتس":"ارى اني نجحت في الفترة التي توليت فيها تدريب الزمالك، حيث نجحت في الحصول مع الفريق ببطولة كأس مصر، كما وصلنا الى نهائي افريقيا لأول مرة منذ 14 عاما".

وأضاف: "خضت بطولة افريقيا ب14 لاعبا فقط، وعلى الرغم من ذلك نجحت في الوصوب للنهائي وتغلبت على الوداد المغربي وصن داونز الجنوب افريقي، أقوى فريقين في افريقيا عام 2016".

وأردف: "كلمة إن مؤمن سليمان ضيع أسهل بطولة أفريقيا كان ممكن ياخدها الزمالك دي بتحزني جدا.. أنا وصلت النهائي بـ 14 لاعب وإحنا موصلناش ولا مرة بقالنا أكتر من 18 سنة سوى المرة التي كنت ادرب بها الفريق".

وأكمل: "في مباراة الذهاب، الاهداف جاءت في الشوط الاول من أخطاء دفاعية وهدف جاء من تسلل، والاداء تحسن في الشوط الثاني"، مضيفا:"في مباراة العودة، قدمنا اداء جيد وحققنا الفوز".

وواصل: "في بطولة الدوري، توليت تدريب الفريق في 5 مباريات فقط، وحققنا الفوز في الكثير من المباريات، ومع اول خسارة تمت اقالتي"، مضيفا:"تعرضت للظلم في الزمالك، ولم احصل على فرصتي كاملة".

وأشار: "انا كنت سعيد للغاية، عندما يأتي لي لاعب يستشرني في بعض الأمور الخاصة بحياتهم الشخصية وهذا الأمر مهم للمدرب".

وتابع:"المدرب اللي بيفهم في الكورة بس لا يصلح ان يكون مدرب"، مؤكدا:"المدرب يجب ان يكون ملم بكافة الامور الاجتماعية حتى يستطيع التعامل مع جميع اللاعبين".