القسم الثاني.. منافسة رباعية نارية في مجموعة الصعيد

الأربعاء 12/أغسطس/2020 - 02:19 م
كتب: مصطفى الجندي
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
يقترب دوري القسم الثاني، من العودة مجددًا، عقب توقف دام ما يقرب من 5 شهور، بسبب جائحة كورونا، حيث أعلنت لجنة المسابقات عودة المباريات في 20 سبتمبر المقبل.

ويستعرض "وان ثري" في التقرير التالي شكل المنافسة بين رباعي المقدمة، وهم أندية البنك الأهلي، وبني سويف، والألومنيوم، وشبان قنا خلال السطور التالية:

1- بني سويف

خاض بني سويف، 17 مباراة، حقق خلالهم، عشرة إنتصارات، وخمسة تعادلات، وتلقى خسارتين، وسجل لاعبيه، 23 هدف، وعليه 7 أهداف.

ويحتل الفريق السويفي، المركز الأول، بجدول ترتيب مجموعة الصعيد، برصيد 35 نقطة، بالتساوي مع الوصيف، فريق البنك الأهلي قبل خمسة جولات من ختام الدور الثاني.

ومن المقرر أن يخوض بني سويف، خمسة مباريات، قبل ختام الدور الثاني، إذ سيلاقي فريق، ديروط، على ملعبه، يوم الإثنين 21 سبتمبر، ثم سيخرج ملاقاة فريق الفيوم، قبل أن يحل ضيفًا على التليفونات، ثم سيواجه فريق البنك الأهلي خارج ملعبه، بالجولة قبل الأخيرة، وسيختتم بني سويف الموسم بلقاء فريق طهطا، بستاد بني سويف.

2- البنك الأهلي

خاض فريق البنك لأهلي، سبعة عشر مباراة، نجح في تحقيق 10 إنتصارات، و5 تعادلات، بينما تعرض لخسارتين، وسجل لاعبيه، 22 هدف، وإستقبل الفريق 8 أهداف في مرماه.

ويحتل البنك، المركز الثاني، بجدول الترتيب، برصيد 35 نقطة، بالتساوي مع بني سويف المتصدر، ويتبقى لفريق البنك خمسة مباريات، عقب عودة المسابقات، حيث سيواجه، شبان قنا، خارج ملعبه، ثم يستقبل سوهاج، قبل أن يحل ضيفا على المنيا، قبل أن يستضيبف بني سويف، ويختتم البنك الموسم الحالي بمواجهة فريق بترول أسيوط خارج الديار.

3- الألومنيوم

يحتل الألومنيوم المركز الثالث، بعد مرور 17 مباراة، حقق خلالهم، 10 إنتصارات، وتعادلين، وتلقى خمسة هزائم، وأحرز اللاعبين، 20 هدف، وإتسقبل الفريق 11 هدف، ويملك 32 نقطة.

ومن المقرر أن يخوض الألومنيوم، خمسة جولات، قبل ختام الدور الثاني، حيث سيواجه فريق طهطا، يوم الأحد 21 سبتمبر المقبل، ثم سيحل ضيفا على الإعلاميين، ثم يستضيف شبان قنا، ويخرج للقاء ديروط، كما سيحل ضيفًا على سوهاج في ختام الموسم الحالي.

4- شبان قنا

خاض الشبان 17 جولة، شهدوا تحقيق 8 إنتصارات، و7تعادلات، وخسر في مبارتين، وأحرز لاعبيه، أربعة عشر هدفًا، وإستقبل 9 أهداف في مرماه، ويحتل، المركز الرابع برصيد 31 نقطة.

ومن المقرر أن يخوض الشبان، خمسة مباريات مرتقبة، عقب عودة المسابقة، حيث سيواجه فريق البنك الأهلي، يوم الأحد 21 سبتمبر المقبل، ثم سيحل ضيفًا على طهطا، كما سيواجه فريق الألومنيوم خارج ملعبه، ثم يلاقي فريق سوهاج، بالجولة قبل الأخيرة، وسيختتم الشبان الدور الثاني، بلقاء فريق المنيا.

ترتيب المجموعة الأولى

1- بنى سويف 35 نقطة
2- البنك الأهلي 35 نقطة
3- الألومنيوم 32 نقطة
4- شبان قنا 31 نقطة
5- بترول أسيوط 24 نقطة
6- تليفونات بني سويف 23 نقطة
7- سوهاج 22 نقطة
8- المنيا 19 نقطة
9- الإعلاميين 19 نقطة
10- الفيوم 18 نقطة
11- ديروط 11 نقطة
12- طهطا 10 نقاط