خبر سعيد لجماهير الزمالك.. مرتضي منصور يقترب من هذا الثنائي

الأربعاء 12/أغسطس/2020 - 02:26 م
كتب: ابراهيم الخطيب
Advertisements
مرتضى منصور - رئيس
مرتضى منصور - رئيس نادي الزمالك
أقترب مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضي منصور، من ثنائي ناري لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك في الموسم الجديد.

وقرر مرتضى منصور توقيع عقوبة على لاعبي الزمالك عقب التعادل مع الاتحاد السكندري بهدفٍ لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما في الدوري المصري. 

وقال أنور في تصريحات إذاعية عبر أثير "راديو مصر": "مرتضي منصور من حقه أن يوقع عقوبة على اللاعبين، ولكنها ستنفذ في نهاية الموسم وليس الوقت الحالي".

وأكمل: "الزمالك لديه لاعبين جيدين ويمتلكون شخصية في الملعب، وخاضوا مباراة الاتحاد بطريقة جيدة والمنافسه على لقب الدوري ما زالت متواجدة".

وعن أنباء وجود أزمة في ملف تجديد عقد الثنائي حازم إمام ويوسف أوباما، قال: "الزمالك يسعى لتجديد عقد اللاعبين، وهذا الملف تحت إشراف أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة، ولا توجد أزمة في التجديدات وإلا كان عرضها أمير على مجلس الإدارة".

وتطرق للحديث عن حازم إمام، قائلا: "حازم كابتن من كباتن النادي وملتزم مع الفريق ويؤدي بشكل جيد، والزمالك يعرف جيدًا كيف يحافظ على أبنائه".

وعن عودة سامي الشيشيني، قال: "الشيشيني مدرب مميز، ويعد إضافة لأي جهاز فني، وإذا طلبه الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، سننظر في إمكانية عودته، ولكنه لم يطلب عودته".

وعن استعدادات الزمالك لمباراة الرجاء في المغرب، قال أنور: "جهاز الكرة وأمير مرتضى يتواصلان باستمرار مع السفير المصري بالمغرب، من حيث الترتيبات والفنادق القريبة من الاستاد".

وأكمل: "رئيس النادي سيخصص شخصا يسافر إلى المغرب من أجل الاطمئنان على تلك الترتيبات وهذا شيء طبيعي".

جدير بالذكر أن الزمالك سيلاقي نظيره الرجاء المغربي في دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.
Advertisements