شاهد.. مباراة ودية ومفاجأة للخطيب فى فقرات افتتاح استاد الأهلي

الأربعاء 12/أغسطس/2020 - 03:03 م
كتب: ابراهيم الخطيب
محمود الخطيب - رئيس
محمود الخطيب - رئيس النادي الأهلي
يفتتح مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في تمام الثامنة مساء، ستاد الأهلي الجديد، بعد الحصول على حق انتفاع ستاد السلام لمدة 25 عامًا، من شركة استادات القابضة.

ووفقًا للعقد المبرم بين الأهلي وشركة استادات القابضة، يحق للنادي الأهلي الحصول على 60 مليون جنيه سنويًا من شركة استادات، نظير حق الانتفاع واستغلال اسم النادي ووضعه على ملعب السلام، لمدة 9 سنوات.

وحرصت شركة استادات، على تطوير أرضية الملعب والمدرجات وغرف خلع ملابس اللاعبين وممرات الملعب، وذلك في إطار المرحلة الأولي من تطوير ملعب الأهلي الجديد، فضلًا عن أن المرحلة الثانية، سوف تشهد تغيير كراسي المدرجات وتركيب أخرى جديدة، كما ستتضمن إنشاء الملحقات والملاعب الفرعية.

وحرص مصدر داخل النادي الأهلي، على كشف تفاصيل حفل افتتاح استاد النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ"وان ثري"، مشددًأ أن فقرات الحفل الذي سينطلق اليوم في افتتاح ستاد الأهلي، حيث أكد أن الحفل سيحضره أعضاء مجلس الإدارة، وتم دعوة العديد من الشخصيات العامة ورموز الأهلي، كما أنه سيكون بسيطًا وغيرمبالغ فيه على الإطلاق، مشيرًا إلى أن الحفل لن يكون فيه فقرات كثيرة".

وأضاف المصدر أن بوابات استاد الأهلي تم تزينها، من الخارج للداخل، بصور لرموز وقيادات ولاعبي النادي الأهلي عبر تاريخه بما فيه المبني الزجاجي الرئيسي للملعب.

وتابع المصدر أن الحفل سيشهد كلمة لمحمود الخطيب، يليها كلمة لمحمد كامل رئيس شركة استادات، مشيرًا إلى أنه سيتم إذاعة أغاني الأهلي منذ بداية حفل الافتتاح، وبعد ذلك ستقام مباراة ودية "خماسي" بين اللاعبين القدامى للعب أول مباراة على ستاد الأهلي الجديد.
شاهد.. مباراة ودية