اتحاد الكيك بوكسينج يدرس اعتماد التحكيم الالكتروني في البطولات

الأربعاء 12/أغسطس/2020 - 07:46 م
كتب: محمد ناجي
 محمد صبيح
محمد صبيح
أعلن محمد صبيح رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج عن اقتراب اعتماد التحكيم الإلكتروني في مختلف البطولات الخاصة بالاتحاد بداية من الموسم الحالي وذلك في سابقة هي الأولى من نوعها في تاريخ الألعاب الرياضية في مصر.

وقال صبيح إن تطبيق التحكيم الإلكتروني في البطولات يحقق المزيد من العدالة التحكيمية ويؤدي إلى إعلان نتيجة تكون أكثر دقة وتعطي كل لاعب حقه على أكمل وجه من أجل اعتماد الشفافية في كل شيء يخص الاتحاد.

وكشف محمد صبيح عن إقامة تجربة التحكيم الألكتروني داخل مقر الاتحاد من أجل التعريف بكافة الأمور الفنية الخاصة بالتحكيم الإلكتروني، موضحا أن مجلس إدارة الاتحاد يدرس إقرار التحكيم الالكتروني بشكل رسمي في البطولات القادمة مع تدريب الحكام المصريين على التحكيم الالكتروني للمباريات وذلك خطوة هامة لزيادة العدالة والشفافية في المباريات بشكل أكبر وبدون أي أخطاء بشرية غير مقصودة.

وأضاف رئيس الاتحاد المصري للكيكك بوكسينج أنه منذ تولى مسئولية رئاسة الاتحاد يعمل على توفير كل سبل الراحة للاعبين والمدربين ولكافة العاملين في مظومة الكيك بوكسينج بهدف تطويره ومواكبة كافة التطورات على اللاعب سواء في النظمة التحيكيمة أو التدريبية وغيرها من الأمور التي تعلى من شأن اللعبة محليا وعربيا ودوليا.