مفاجأة بيراميدز لم يتقدم بعرض لشراء رمضان صبحي حتى الآن

الأربعاء 12/أغسطس/2020 - 11:37 م
كتب: محمد هاني
رمضان صبحي
رمضان صبحي
أكد الإعلامى إبراهيم فايق، أن نادى هيدرسيفلد الإنجليزى لم يتلقى أي عرض بشأن شراء رمضان صبحى خلال هذه الفترة وحتى الآن سوى من النادى الأهلى.

وقال إبراهيم فايق خلال تقديمه برنامج "جمهور التالتة" المذاع على قناة أون تايم سبورت 2: "المدير التنفيذي لنادى هيدرسيفلد أكد أن النادى لم يتلق أي عرض لرمضان صبحى سوى عرض نادى الأهلى فقط حتى هذه اللحظة في اتصال تليفونى".

وأضاف إبراهيم فايق: أن نادى هيدرسيفلد طلب من رمضان صبحى العودة إلى إنجلترا لينضم للفريق في فترة الإعداد التي ستبدأ يوم السبت المقبل، وأن رمضان صبحى لم يكذب على الأهلى في هذه النقطة".

وتابع رمضان صبحى: أن النادى الأهلى حتى الآن لم يسحب عرضه لنادى هيدرسيفلد لشراء رمضان صبحى رغم إعلانه أنه خارج حساباته، ورمضان لم يخبى أي عرض جاله على النادى الاهلى بما فيها عرض نادى الزمالك، وهناك مسئولون من القلعة البيضاء كلموا رمضان على الانضمام للفريق من الموسم ولكن رمضان رفض".

واختتم إبراهيم فايق: "أن بيراميدز اتفق مع رمضان صبحى أولا بـ6 ملايين دولار في 3 مواسم وحصل على موافقته، ولم يتلق أى فلوس حتى الآن من نادى بيراميدز، ومن المقرر أن يبدأ في مخاطبة نادى هيدرسيفلد بعد التفوق على عرض الأهلى الذى وصل لـ18 مليون جنيه في الموسم، والأهلى لم يقصر في إدارة ملف رمضان صبحى".