كيف يعوض فايلر رحيل رمضان صبحي قبل المعترك الأفريقي؟

الخميس 13/أغسطس/2020 - 01:44 م
رمضان صبحي
رمضان صبحي
أصبح السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في ازمة كبيرة للغاية بعد تأكد رحيل رمضان صبحي جناح الفريق المعار من هدرسفيلد تاون الإنجليزي خلال الفترة المقبلة.

وسيكون مركز الجناح الأيسر بمثابة "صداع" في رأس المدرب السويسري قبل مواجهة الوداد البيضاوي المغربي في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ولم يعد أمام المدرب السويسري سوى الاعتماد على محمود عبد المنعم كهربا للمشاركة في هذا المركز خلال مواجهات الفريق المصيرية في البطولة الأفريقية، لكنه سيصطدم بأزمة أخرى وهي أزمة الإيقاف المحلي للاعب وهو الذي قد يؤثر على مستواه بسبب غيابه لفترة عن المشاركة مع الفريق في الدوري.

وعلى الرغم أن إيقاف كهربا محليا ينتهي قبل مباراة الذهاب ضد الوداد، لكن المشاركة في مباراة واحدة أو اثنين لن تجهز اللاعب من الناحية الفنية والبدنية قبل المواجهة الصعبة.

وقد يلجأ فايلر إلى حل آخر في حال عدم استقراره على المغامرة بكهربا، وهذا الحل هو الدفع بجونيور أجايي في هذا المركز وهو ما دفع المدرب السويسري للاعتماد عليه في مباراة إنبي وفي المواجهات المقبلة للفريق بالدوري في هذا المركز لحل المشكلة.

ويلتقي الأهلي مع الوداد البيضاوي المغربي في نصف النهائي حيث ستقام مباراة الذهاب في أواخر سبتمبر المقبل بالدار البيضاء على أن تقام مباراة الإياب في بداية أكتوبر بالقاهرة.