القيعي يسرد كواليس رحيل خماسي الأهلي لـ بيراميدز ويوجه رسالة لرمضان صبحي

الخميس 13/أغسطس/2020 - 09:29 م
كتب: ابراهيم الخطيب
رمضان صبحي
رمضان صبحي
كشف المهندس عدلي القيعي، مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي، تفاصيل رحيل الخماسي رمضان صبحي، وعبدالله السعيد، وأحمد فتحي، وحسام عاشور وشريف إكرامي، خلال الفترة الأخيرة.

يذكر أن عبدالله السعيد انتقل إلي نادي بيراميدز، ويأتي خلفه في الموسم المقبل، كل من شريف إكرامي وأحمد فتحي، وكذلك رمضان صبحي الذي أعلن رغبته بالانتقال لصفوف بيراميدز، فضلًا عن عاشور الذي انتهت علاقته بالنادي الأهلي رسميًا.

وقال القيعي في تصريحات خاصة عبر "ملك وكتابة" على شاشة قناة النادي الأهلي: " الخماسي عبدالله السعيد وفتحي وعاشور وإكرامي ورمضان صبحي هل رحلوا بسبب تقصير النادي الأهلي، أكيد لا كل لاعب منهم له ظروفه الخاصة".

وأضاف عدلي القيعي: " إكرامي كان أكثر وضوحًا منهم وكان لا يوجد تقصير من الأهلي، شريف قال أن الشناوي في أعلي مستوياته وبالتالي لن يشارك وطلب الرحيل وهو ما تم بالفعل واحترمنا رغبته".

وأوضح القيعي: " فتحي تمت المفاوضات معه وكانت تسير بشكل إيجابي، ولكن اللاعب تغير رأيه في اللحظات الأخيرة التي لا نعرف ماذا يحدث بها ولكن في كل الأحوال فتحي في قائمة الأهلي حتي نهاية الموسم".

وأشار القيعي: " الأمر الخاص بـ حسام عاشور فالأهلي كان واضحًا منذ البداية وهي تحقيق رغبة رينيه فايلر مدرب الفريق، وبالتالي من غير المعقول أن يظل اللاعب ضمن صفوف الفريق دون دور، وعُرضَت عليه عروض لم تعرض على أحد".

واستطرد القيعي: " الأمر الخاص برمضان صبحي، فبدل من أن يتم توجيه الشكر من قبل اللاعب للنادي الأهلي الذي اعاده من انجلترا وهو في غير مستواه ونجح في إفادة نفسه ومنتخب مصر، رحل لناد آخر، المفاجأة التي لم يكن يتوقعها أحد أن تأتي من رمضان صبحي نفسه والذي كان يقول إنه سيرحل في حالة وجود عرض خارجي فقط".

وأشار القيعي: "لن يتمكن أحد من أن يطالب الأهلي أن (يدخل مزاد يشيل بضاعة لا يحتاجاها وتخسر) لكي يرضي الجماهير، أو يتم الضغط عليه ليفوز بصفقة معينة لكي يرضي الجمهور".

واستطرد موجهًا رسالة إلي إدارة اتحاد الكرة: "لابد أن تُلزِم الجبلاية جميع الأندية بالحصول على رخصة الذمة المالية، وعلى كل نادِ أن يعلن إيراداته ووارداته، لكي نتحكم في سوق الأسعار".

وأتم: "هل هناك عاقل يتخيل أن تخرج كل تلك الأموال بعد أزمة كورونا ؟!".