شاهد..رمضان صبحي يكشف كواليس انتقاله لبيراميدز

الجمعة 14/أغسطس/2020 - 12:04 ص
كتب: معاذ عبد المنعم
رمضان صبحي
رمضان صبحي
أكد الاعلامي احمد شوبير، انه تواصل مع رمضان صبحي، الجناح الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي هدرسفيلد الانجليزي، لمعرفة تفاصيل انتقاله لنادي بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال احمد شوبير، خلال برنامج "ملعب اون تايم" الذي يقدمه عبر فضائية "اون تايم سبورتس" :"تواصلت مع رمضان صبحي، في الساعات الماضية واكد لي ان مفاوضات بيراميدز معه بدأت منذ أسبوع فقط عن طريق وكيل اللاعبين علي صقر"، مضيفا:"اللاعب ابلغني ان نادر شوقي، وكيل أعماله كان يلح على انتقاله للنادي الأهلي، ولكن ما احزنه هو تغيبه عن المفاوضات، والتعامل معه، كأن استمراره مع الاهلي امر محسوم".

وأضاف:"اللاعب شعر ان التعاقد مع طاهر محمد طاهر، رسالة له بأن لا يوجد اهتمام بشأن استمراره مع القلعة الحمراء"، موضحا :" رمضان صبحي، اكد انه عندما لم يفرض اي شروط مالية على النادي الاهلي لكي يستمر مع الفريق، حيث قال نصا لامير توفيق(حطوا الراتب اللي شايفينه)".

واشار احمد شوبير:"رمضان صبحي، اكد لي انه بدأ يشعر في الايام الماضية بأن الأهلي يفعل معه كما فعل مع احمد فتحي، لاعب الاهلي".

وتابع :"اللاعب لا ينكر فضل النادي الاهلي عليه، واستعادة مستواه الفني خلال وجوده بالقلعة الحمراء، ولكنه ايضا تنازل عن جزء كبير من راتبه في انجلترا، لكي يعود للنادي الأحمر".

وواصل :"رمضان أكد ان عرض بيراميدز عليه مغري للغاية ولا يمكن رفضه على الاطلاق"، مضيفا :"اللاعب قال لي (لدي التزامات اسرية وانسانية واجتماعية تستوجب الكثير من الأموال ولذلك وافقت على عرض بيراميدز الخيالي".

واردف :"رمضان اكد لي ان مسألة انتقاله لبيراميدز منتهية، بعد الاتفاق على كافة التفاصيل المالية بشأن انضمامه لنادي بيراميدز".

واوضح شوبير:"تواصلت ايضا مع شريف اكرامي، حارس الاهلي، واكد لي انه فوجئ بقرار رمضان صبحي، خلال ال48 ساعة الماضية، وانه كان يتمنى استمراره مع النادي الأهلي".