وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

الإثنين 21 سبتمبر 2020 الموافق 04 صفر 1442
رئيس مجلس الإدارة
محمد إبراهيم نافع

رئيس التحرير
محمد القوصي

4 قرارات تاريخية في الأهلي للرد على صفعة بيراميدز

الجمعة 14/أغسطس/2020 - 02:54 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
شادي يوسف
طباعة
لا تزال أصداء صفعة فشل جهاز الكرة في النادي الأهلي في الحفاظ على استمرار رمضان صبحي بين صفوفه، خاصة في ظل القيمة الفنية الكبيرة للاعب والتي جعلت السويسري رينيه فايلر يتمسك بوجوده خلال الفترة المقبلة.

قرارات عديدة من المتوقع أن يصدرها مجلس الأهلي في الفترة المقبلة لعلاج عدد من الأخطاء البارزة داخل صفوف الفريق وذلك على النحو التالي:

1-ربط اللاعبين بعقود طويلة المدى
سيكون هناك سياسة قوية داخل القلعة الحمراء بالتحرك مبكراً لربط اللاعبين المميزين والعناصر الأساسية بعقود طويلة المدى وذلك من أجل قطع الطريق على المنافسين ومنع الدخول في مفاوضات معهم من قريب أو بعيد.

2-تأمين موقف النادي في الإعارات
ارتكب النادي الأهلي العديد من الأخطاء في ملف الحصول على خدمات رمضان صبحي من هيدرسفيلد على سبيل الإعارة، ولكن ذلك سيكون درس للمجلس مستقبلا، وذلك من خلال وضع بند يمنح القلعة الحمراء أولوية الشراء وذلك حتى تكون فرصة النادي الأهلي هي الأكبر، ولكن الأقرب أن لا يضم الأهلي أي لاعب على سبيل الإعارة بالفترة المقبلة بعد الخسائر المادية الكبيرة من وراء ضم رمضان صبحي.

3–محاولة حل الأزمات الداخلية
سيكون مطالب مجلس الأهلي بالتواصل مع سيد عبد الحفيظ لكشف عدد من الألغاز التي اجبرت عدد من العناصر الهامة والأساسية بالرحيل مثل عبد الله السعيد وأحمد فتحي ثم رمضان صبحي، بالإضافة إلى قيام القائد التاريخي حسام عاشور بتوجيه انتقادات واتهامات عنيفة للإدارة بشكل غير مسبوق.

4-التحرك المبكر في حسم الصفقات والتجديد
وجود منافس عملاق مثل بيراميدز ينفق ملايين طائلة في ملف الصفقات، سيجبر الأهلي ومجلسه على التحرك بشكل مبكر لحسم أهم الصفقات على الساحة، وايضا تجديد عقود اللاعبين قبل نهايتها بفترة زمنية مناسبة.
               
                                   
Top