ليفربول يبدأ التحرك لضم تياجو

الجمعة 14/أغسطس/2020 - 12:56 م
تياجو
تياجو
بعد ارتباط اسم تياجو ألكانتارا بنادي ليفربول خلال الفترة الماضية، بدأ مسؤولو النادي الانجليزي بالفعل المحادثات الرسمية مع نظيره بايرن ميونخ لضم اللاعب الإسباني، حيث يرى الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول ضالته في ألكانتارا من أجل إضافة الصلابة والإبداع على خط وسط الفريق، وهو معجب جدا باللاعب الإسباني.

علي الجانب الآخر، يريد تياجو ألكانتارا الرحيل عن صفوف البافاري وخوض تحد جديد في الدوري الإنجليزي الممتاز ولا يريد تجديد تعاقده مع بايرن ميونخ.

وقد صرح هانزي فليك المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، أنه متفهم جدا رغبة لاعبه تياجو ألكانتارا في الرحيل عن صفوف الفريق وخوض تحدٍ جديد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي تصريحاته لصحيفة «سبورت بيلد» الألمانية قال مدرب بايرن ميونخ: «إنني كشخص وكرياضي، أتفهم موقف تياجو،هو يرغب في خوض تحد جديد، وأرى أنه يتمثل في اللعب بالدوري الإنجليزي الممتاز».

واختتم: «تياجو لعب لبرشلونة، وسبع سنوات لبايرن. الآن يريد تحديا جديدا ، والذي في رأيي يجب أن يكون الدوري الإنجليزي الممتاز».

وتريد إدارة البايرن الاستفادة من اللاعب ماديًا وبيعه للريدز خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وخاصة أنه يتبقي عام في عقده واللاعب يريد الرحيل.

ووفقا لصحيفة «بيلد» الالمانية فإن ليفربول بدأ بالفعل التحرك لضم اللاعب صاحب الـ29 عام بشكل رسمي، وفتحت إدارة بطل الدوري الإنجليزي الممتاز خطًا للتفاوض مع مسؤولي نادي بايرن ميونخ.

ويرغب مسؤولو البايرن في الحصول علي 30 مليون يورو مقابل انتقال الكانتارا لليفربول بعدما أصر اللاعب علي عدم التجديد ولا ترغب إدارة البايرن في التعرض لضغوط لبيع اللاعب أو التفريط فيه مجانا.