7 تصريحات أثارت غضب جماهير الأهلي من مصطفى يونس..فيديو

الجمعة 14/أغسطس/2020 - 07:07 م
كتب: مهاب ممدوح
مصطفى يونس
مصطفى يونس
شن مصطفى يونس، قائد الأهلي المصري الأسبق، هجوما جديدا على إدارة القلعة الحمراء، مؤكدا أنه مندهش من الانتقادات التي يتعرض لها رمضان صبحي، نجم منتخب مصر.

وأثار يونس غضب جماهير الأهلي بتصريحاته ضد الخطيب والتي نستعرض ملخصها على النحو الآتي:

وقال يونس: "رمضان لم يرتكب جريمة، نحن في عصر الاحتراف الذي لا نعلم عنه شيئا، فاللاعب تلقى عرضا بمبالغ مضاعفة، ومن حقه البحث عن مصلحته، ولا يصح الهجوم عليه أو على إكرامي الشحات (والد زوجة اللاعب) أحد رموز الأهلي".

 
وتساءل: "أين كانت إدارة الأهلي من تجديد إعارة رمضان صبحي طوال الشهور الماضية؟ ولماذا تم إلقاء 3 ملايين ونصف المليون جنيه إسترليني، لاستعارة لاعب لمدة موسم ونصف؟".

وأضاف: "لن أصمت أمام ما يحدث من إدارة الأهلي الحالية، ولا يجرؤ أحد على منعي من دخول النادي، فأنا أهاجم سياسة وأداء المجلس الحالي.. للأسف البعض يحاول طمس تاريخي، ويستأجر بعض الأشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتوجيه السباب".

 
وتابع الدولي المصري السابق: "حاسبوا من أهان رموز الأهلي وضحى بنجوم الفريق.. لماذا تم ذبح حسام عاشور قائد الأهلي؟ ولماذا رحل حسام غالي ومحمد فضل وبهذه الطريقة؟ ولماذا لم يعمل مصطفى عبده في قناة الأهلي على مدار 12 عاما، إلا عقب حديث الجميع عن ظروفه السيئة بعد تجاهله؟".

 
وواصل: "الأهلي لم يتعرض لهذه الكمية من الإهانات والأزمات، منذ تأسيسه عام 1907.. ولك أن تتخيل أن مرتضى منصور رئيس الزمالك، وجه لي الدعوة لحضور افتتاح المسجد الذي يحمل اسم الدكتور محمد مشالي، وتجاهلني الأهلي بيتي في حفل الاستاد".

واستطرد يونس: "أين استاد الأهلي؟ هذا ليس ملعبا للأهلي، فالنادي قام بتأجيره ليس أكثر، ولا يحق له الاستثمار فيه.. هذا الملعب (فنكوش)".

واعتبر أن مرتضى تفوق بشكل واضح على محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء.

واختتم: "لن نقف على رمضان صبحي أو أي لاعب، لكن لماذا كل هذه الأخطاء؟ ولماذا تم التعاقد مع حسين الشحات مقابل 160 مليون جنيه؟ وسبق أن أجرى عميلة الفتاق مرتين ولم يخضع للكشف الطبي، ثم يجري جراحة قبل انطلاق الدوري بأيام!".