رئيس الزمالك يكشف كواليس خطيرة في ملفي كهربا ورمضان صبحي

السبت 15/أغسطس/2020 - 12:26 ص
كتب: هاني عصام
مرتضى منصور
مرتضى منصور
أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أنه حذر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي من التعاقد مع محمود كهربا لاعب الفريق الأبيض السابق، خاصة وأن الأخير تعدي علي السويسري جروس المدير الفني السابق للزمالك من قبل.

وقال مرتضي منصور في تصريحات عبر قناة ناديه أن الزمالك سيستأنف على عقوبة كهربا وسيطالب النادي بتعويض، وشدد على أن عقد كهربا مع القلعة البيضاء كان سليم ولكن الأهلي خطفه، وخرج مسؤولو اتحاد الكرة وأكدوا على صحة هذا التعاقد.

وأضاف :" عقاب المولي عز وجل  أسرع من عقاب الدنيا، أنا اتفبرك لي فيديو أني شتمت محمود الخطيب، وانا دائما أسال أن لو فيه فيديو فيه إساءة لكهربا يبقى خدام كهربا هينزله على صفحته، وهذا هو العقاب الرباني السريع".

وأوضح مرتضى أن العقاب الأول هو رمضان صبحي ورحيله عن الأهلي، وقال :" ليه جمهور الأهلي زعلان على رمضان صبحي هو لاعب بنادي هيدرسفيلد الانجليزي وليس لاعب الأهلي، والجمهور زعلان مني علشان دخلت في الصفقة أه أنا دخلت علشان أزود سعر اللاعب".

وقال رئيس الزمالك : " ليه الخطيب زعلان أننا فاوضنا هيدرسفيلد وليه زعلان من بيراميدز ما الاهلي كان بياخد لاعيبة من الإسماعيلي وكما تدين تدان".