بالأسماء..ثلاثي جديد في قائمة الأهلي لمواجهة أسوان

السبت 15/أغسطس/2020 - 05:11 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
تلقي السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خبرًا سارًا، قبل مواجهة أسوان المقبلة، في الجولة العشرون من مسابقة الدوري العام المصري.

وشهدت مباراة الإنتاج الحربي أمس، التي تعادل فيها المارد الأحمر مع العجلات الحربية بهدف لكل فريق، في الجولة رقم 19، غياب الثلاثي، أيمن أشرف وياسر إبراهيم وأحمد الشيخ عن قائمة الأهلي للمباراة وذلك سواء بسبب عقوبة إيقاف أو الإصابة.

وكان أيمن أشرف تغيب عن مواجهة الإنتاج الحربي بسبب حصوله على الإنذار الثالث، وبالتالي وقعت عليه عقوبة الإيقاف لمدة مباراة وهو ما تم وتغيب عن مباراة الإنتاج الحربي.

كما يغيب ياسر إبراهيم عن الأهلي بسبب الإصابة بجزع في القدم، في مباراة الجونة الودية يوم 28 يوليو الماضي، وتقرر غيابه لمدة تصل إلي 3 أسابيع، بينما تغيب أحمد الشيخ بسبب تعرضه لكدمة قوية في القدم في إحدي تدريبات النادي الأهلي.

وقبل مواجهة أسوان، يعود أيمن أشرف لقائمة الأهلي المقبلة بعد تنفيذ عقوبة الإيقاف، بينما دخل أحمد الشيخ وياسر إبراهيم في المران الجماعي للأهلي صباح اليوم بالتتش استعدادًا لمواجهة أسوان، مما يؤكد جاهزية الثنائي للمباراة المرتقبة.

يذكر أن النادي الأهلي يلتقي أسوان يوم الأثنين المقبل، في الجولة العشرون بالدوري، الذي يتصدره الأهلي برصيد 53 نقطة حتى الأن.