3 عوامل تساعد الزمالك لعبور عقبة مصر المقاصة

السبت 15/أغسطس/2020 - 05:28 م
كتب: أحمد شديد
الزمالك
الزمالك
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة من العيار الثقيل أمام نظيره مصر المقاصة، في المباراة المقرر لها مساء اليوم، في إطار منافسات الدوري العام.

ويبحث الفارس الأبيض عن استعادة توازنه في لقاء اليوم والعودة لسكة الانتصارات من جديد بعد التعثر في الأسبوع الماضي والسقوط في فخ التعادل الإيجابي أمام الاتحاد السكندري بهدف لمثله.

ويستعرض "وان ثري" 3 أسباب تقود الزمالك لعبور عقبة مصر المقاصة:-

- تأمين المشاركة الإفريقية
يدرك نادي الزمالك مدى استحالة المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم في ظل اتساع الفارق بينه وبين النادي الأهلي "حامل اللقب" ومتصدر البطولة، ويأمل الزمالك في تحقيق الفوز في مبارياته المتبقية من أجل تأمين المركز الثاني لتأكيد مشاركته في دوري أبطال إفريقيا في الموسم المقبل، في ظل المنافسة الشرسة التي يواجها النادي مع فريقي بيراميدز والمقاولون العرب

- انتهاء العقدة
يسعى فرق الزمالك لتأكيد تفوقه مع مصر المقاصة بعدما حسم مباراة الدور الأول لصالحه بهدف دون رد حمل توقيع أحمد سدي زيزو، ويسعى الزمالك لإنهاء عقدة مصر المقاصة، حيث حقق الأبيض الانتصار في 6 لقاءات وخسر في مثلهم.

-عودة الثنائي المغربي
ستمثل عودة الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم قوة كبيرة في فريق الزمالك في ظل الإمكانيات الفنية والمهارية التي يمتلكها الثنائي مما يرجح كفة هجوم الأبيض في لقاء اليوم وخاصة في ظل غياب محمود عبدالرازق شيكابالا للايقاف ويوسف أوباما ومصطفى فتحي للإيقاف،