يوفنتوس يوضح حقيقة مبادلة ديبالا ببوجبا

الأحد 16/أغسطس/2020 - 12:41 م
كتب: مهاب ممدوح
يوفنتوس
يوفنتوس
أوضح نادي يوفنتوس الإيطالي موقفه مما تردد عن اتجاهه لعقد صفقة تبادلية مع نظيره الإنجليزي مانشستر يونايتد ينتقل بموجبها نجمه الأرجنتيني باولو ديبالا إلى أولد ترافورد مقابل عودة الفرنسي بول بوجبا إلى تورينو.

وحسب صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية، فإن المدير الفني الجديد للبيانكونيري أندريا بيرلو بدأ في البحث عن لاعب وسط جديد، فيما ترددت أقاويل مؤخرًا عن صفقة تبادلية من العيار الثقيل بين فريقه ومانشستر يونايتد يستعيد بيرلو فيها خدمات بوجبا على أن يضحي بأفضل لاعبي الدوري الإيطالي هذا الموسم باولو ديبالا.

وأكدت الصحيفة أن إدارة يوفنتوس لا ترى أن التضحية تأتي بحجم الاستفادة، لذا فإنها ليست مستعدة لعقد صفقة بهذا الشكل مع مانشستر يونايتد لاستعادة بوجبا، فيما نقلت عن الصحفي باولو باجانيني رد إدارة يوفنتوس على فكرة الصفقة التبادلية، إذ كتب على حسابه بـ:”تويتر” أن الرد جاء بـ”لا” إلا أن ثمة اتفاق آخر يمكن عقده في حال لم يرغب بوجبا في التجديد مع مانشستر يونايتد.

ويبقى يوفنتوس على استعداد لعقد صفقة تبادلية بالفعل مع الشياطين الحمر للحصول على بوجبا إذا أراد اللاعب والنادي الإنجليزي، إلا أنه عوضًا عن تقديم ديبالا كجزء من الاتفاقية، فإن السيدة العجوز سيقدم لاعبين مثل فيديريكو بيرنارديسكي وآرون رامسي.