اخرهم رمضان صبحي.. 5 نجوم بحثوا عن المال في الكرة المصرية

الأحد 16/أغسطس/2020 - 01:31 م
كتب: أحمد شديد
رمضان صبحي
رمضان صبحي
يبحث كل لاعب في عالم الساحرة المستديرة عن تأمين مستقبله باختيار أفضل العروض المالية المقدمة له بغض النظر عن اسم النادي الذي يقدم تلك العروض، وشهدت الرياضة المصرية في الفترة الأخيرة صراعات واتنقالات "غريبة" حيث فضل أكثر من لاعب اختيار العرض الأكبر مالا عن الاستمرار مع ناديه الذي صنع شعبيته ونجوميته.

ويستعرض "وان ثري" في التقرير التالي أبرز 5 نجوم رحلوا عن أنديتهم بحثا عن المال:-

عبدالله السعيد
لا يختلف أحد على إمكانيات وقدرات عبدالله السعيد الذي يعنبر الأفضل في الكرة المصرية حاليا، عبدالله السعيد كان من أهم مفاتيح لعب النادي الأهلي في السنوات الأخيرة، وفي يوم وليلة أصبح أكثر لاعب مغضوب عليه من قبل جماهير النادي الأحمر بعد تسريب صورة توقيعه لنادي الزمالك بعد تلقيه عرضا بقيمة 40 مليون جنيه.

محمد عواد
تمسك محمد عواد بالرحيل عن الإسماعيلي مطلع الموسم المنصرم والانضمام للزمالك بعد تلقيه عرضا من الفارس الأبيض وصل إلى 15 مليون جنيه، محمد عواد كان أحد نجوم الشباك في الكرة المصريةولكن سرعان مع انطفيء نجمه بعد رحيله للفارس الأبيض وفشله في حجز مقعده في التشكيلة الأساسية لأبناء ميت عقبة.

أحمد فتحي
أحد أفضل مدافع الكرة المصرية عبر التاريخ، أحمد فتحي ينتهي عقده مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري وعلى الرغم من تفاوض مسؤولي المارد الأحمر معه لتجديد عقده مع النادي إلا أنه فضل التفاوض مع نادي بيراميدز الذي منحه مقابل مادي أعلى من الذي قد عرضه عليه النادي الأحمر، ليخرج من الباب الضيق لجماهير القلعة الحمراء.

عصام الحضري
الحارس الأسطوري للكرة المصرية عصام الحضري الذي قرر الرحيل عن الزمالك والانضمام للمريخ السوداني بعد الأزمة المالية الضخمة التي ضربت الفارس الأبيض خلال فترة تواجد الحضري في ميت عقبة.

رمضان صبحي
أصبحت مقولة ابن النادي لا يعتمد عليها في مفاوضات مسؤولي الأندية مع اللاعبين وهذا ما تبين من مفاوضات النادي الأهلي مع رمضان صبحي فبعد أن قطع النادي الأحمر شوطا كبيرا في التفاوض مع هيدرسفيلد الإنجليزي لحسم صفقة رمضان صبحي نهائيا بداية من الموسم المقبل، تفاجيء الجميع في الوسط الرياضي المصري برغبة اللاعب بالانضمام لبيراميدز بداية من الموسم المقبل نظرا لضخامة العرض المالي المعروض عليه ولرغبته في تأمين مستقبله.