4 أزمات تعصف باستقرار الأهلي قبل أخطر مرحلة في الموسم

الأحد 16/أغسطس/2020 - 03:01 م
كتب: شادي يوسف
الأهلي
الأهلي
تطارد الأزمات فريق الكرة بالنادي الأهلي، بشكل قوي خلال الفترة الماضية، وتحديدا قبل أصعب فترة في الموسم والتي يسعى خلالها المارد الأحمر لحسم لقب الدوري ودوري أبطال أفريقيا.

نستعرض عدد من الأزمات التي تهدد استقرار الفريق الأحمر:

-توابع صراع عاشور
تسبب صدام اللاعب مع مجلس إدارة النادي الأهلي، في وجود أزمات داخلية داخل الفريق حيث هناك تعاطف كبير من جانب عدد كبير من اللاعبين مع حسام عاشور خلال صدامه مع مجلس الإدارة، ويشعر البعض بالحزن الشديد بسبب الانقلاب عليه رغم ما قدمه مع الفريق من انجازات وبطولات، واصرار جهاز الكرة على عدم احتواء أزمة اللاعب، وهناك تخوف من عدم استقرار الفريق قبل موقعة الوداد المغربي.

-رحيل صبحي
سيفتقد النادي الأهلي جهود رمضان صبحي في موقعة الوداد المغربي، وسيكون لذلك تأثير كبير من الناحية الفنية على أداء الفريق في موقعة الوداد المغربي، حيث سيفتقد المارد الأحمر الدور الكبير للاعب في مركز الجناح الأيسر من حيث السرعة والمهارة وقيادة الهجمات.

 
-أزمة فتحي وإكرامي
هناك أزمات داخلية بين عدد من اللاعبين مثل أحمد فتحي الذي هناك صدام بينه وبين فايلر بسبب عدم مشاركته بالمباريات، كما جاء بيان شريف إكرامي الآخير ليزيد من حالة الصدام والخلافات بينه وبين الجهاز الفني.

-خط الهجوم
يعاني النادي الأهلي، من أزمة في مركز رأس الحربة الصريح في ظل عدم الظهور الجيد للثنائي مروان محسن والسنغالي أليو بادجي، وقد تهدد هذه المشكلة الفريق الأحمر في المشوار المتبقي بالمباريات المحلية والأفريقية.